نقابة المعلمين الجنوبيين تدشن الانتخابات النقابية في مدارس حرير بالضالع

الأحد 4 مارس 2018 22:05:52
نقابة المعلمين الجنوبيين تدشن الانتخابات النقابية في مدارس حرير بالضالع
الضالع - المشهد العربي - حسين الجعدني

عقدت يومنا هذا الاحد الموافقة 4 مارس2018 انتخاب قيادات نقابه لكل من مدارس فيصل رشيد العشري الثانوية وعلي طاهر العشري والشهداء القرين .

حيث دشنت الانتخابات بكلمة توجيهية لربان النقابة وقائدها المخضرم نقيب معلمي الجنوب الاستاذ قايد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة … كلمة توجيهية حث فيها المعلمون على مضاعفة الجهود في هذه المرحلة التاريخية التي يمر بها وطننا الحبيب وطمنهم ان النقابة مستمرة في متابعة تسويات معلمي 2011 وكذلك المتقاعدين.

وبعد ذلك تم تدشين الانتخابات بشفافية وديمقراطية عكست مدى الوعى الذي وصل اليه المعلم الجنوبي في الريف والحضر . 

وايضا اجريت الانتخابات بحضور رئيس نقابة المعلمين بمديرية الضالع الاستاذ الفاضل محمد عبد القوي ونخبة من الكوادر التعليمية. ونتحدث عن معلمي مدينة حرير مدينة الأبي تطل علينا بحلتها بأبطالها حرير الثورة حرير الشهيد بن عامر تطل علينا من جبالها الشامخة المطلة على ردفان والحصين وحالمين .

حرير العزة والشموخ ابت الا ان تكون حاضره كعادتها بفعالية وهمم عالية متحديه لكل الصعاب غدا ستكون اطلالة الاثبات والتحدي.

ان نقابة المعلمين شامخه شموخ جبال حرير الأبية غدا سيكون العرس النقابي في مديرية حرير حيث سيعقد المؤتمر الانتخابي لنقابة معلمي الجنوب في مديرية حرير بمشاركة النائب الاستاذ قايد الجعدي . ان يشارك ابنائه وتلاميذه في السابق وزملائه الحاليين عرسهم الانتخابي فالتحية لهذا الهامه التربوية  والشكر لا بناء حرير على تحضيرهم لعرسهم النقابي.