الضبيات والكبار تعادل مثير واداء كروي كبير

الضالع : بحضور رسمي وشعبي كبير افتتاح مميز لدوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي

الأحد 4 مارس 2018 22:37:00
الضالع : بحضور رسمي وشعبي كبير افتتاح مميز لدوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي
الضالع / رائد علي شايف

في يوم الوفاء لأهل الوفاء أبدع الجميع.. فكان الحضور الرسمي والشعبي الرفيع.. والعرض الكرنفالي البديع.. والاداء الكروي الممتع والسريع..!

اليوم حضر الجنوب "علم ونشيد" وحضرت مبادئ وقيم واخلاقيات الشهيد.. فاستمدينا من عشق "الوطن" مفردات الولاء الشديد.. ونهلنا من إرث "القائد" معنى "الثبات" "ولن نحيد".. فكان العنفوان الثوري الفريد،والحدث الرياضي المبهر السعيد..!

وفي تفاصيل لقاء الافتتاح الذي خطف الانظار.. فقد أوفى بوعود الانتظار.. واذهل العقول والأبصار.. وامتع الخصوم قبل الأنصار.. وجعل المتابع المحتار يرتبك في حسبة الاختيار .. لمن الأفضلية اليوم لاسود الضبيات أم لفهود الكبار.. والحقيقة أن الفريقان نالا علامة النجاح بافتخار واستحق كل فريق منها علامة الامتياز بكل اقتدار..!
......
تفاصيل التدشين ولقاء الافتتاح:
......
...
شهدت مدينة الضالع عصر اليوم الاحد الموافق 4 مارس 2018م تدشين دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي بحضور شخصيات سياسية وحزبية ومدنية واجتماعية ورياضية معتبرة وجمهور غفير من عشاق كرة القدم وأصدقاء الشهيد القائد .

واستهل اليوم الافتتاحي للبطولة بعرض عددا من طلاب المدارس لمجسم يتشكل فيه علم الجنوب وصورة الشهيد ثم انطلقت بعدها مجريات اللقاء الاول الذي جمع فريق الكبار وشقيقه فريق الضبيات في مباراة جماهيرية أدارها باقتدار الحكم علي الجعدي.

وجاء الشوط الأول سريعا من الجانبين مع تفوق نسبي لفريق الضبيات بقيادة مدربه القدير محمد موفق الذي كان لتوجيهاته المستمرة مفعول السحر على لاعبية ليتمكنوا من هز الشباك مبكرا عبر المهاجم عبدالله يسلم .
شباب الكبار لم يستسلموا وبادلوا منافسهم السيطرة والاستحواذ حتى تمكنوا من تعديل النتيجة بهدف رائع سجله المهاجم منيف جسار وسط فرحة جماهيرية لا توصف،وقبل انتهاء الشوط الأول عاد "تلاميذ ملاوي" للتقدم مجددا بهدف ثان حمل توقيع اللاعب محمد حسن حمود لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان امتاع الجماهير الحاضرة بإداء مميز وجميل حتى تمكن الكباريون من فرض التعادل مرة اخرى هذه المرة بهدف من نيران صديقه سجله مدافع الضبيات حسن شران.
وحاول كل فريق اقتناص هدف الفوز فيما تبقى من دقائق الشوط الثاني لكن محاولات نجم الضبيات رضوان علي رضوان ونجم الكبار منيف جسار لم تترجم الى اهداف ليعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل العادل ليحصد كل فريق نقطته الأولى.
وضمن مباريات المجموعة الاولى يلعب اليوم الاثنين فريق المدسم مع فريق اتحاد الحميراء.
....
حضر حفل التدشين واللقاء الافتتاحي كلا من :
......
الاستاذ امين صالح محمد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاعلى والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة
ونبيل العفيف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وغسان قزه مدير عام الشباب والرياضة
والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام الأشغال العامة والطرق
وعبدالواسع صالح مدير عام مديرية الضالع
والمهندس علي احمد حسن نقيب المهندسين الجنوبيين شقيق الشهيد القائد
واللواء سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومه
والعميد محمد علي حمود اركان لواء الجرباء السابق
وعبدالرحيم التهامي اركان استخبارات اللواء 33 .
وعبدالسلام محمد قاسم مدير عام جمعية المعاقين
واحمد البيدحي مدير عام المالية
وعبدالكريم النعوي الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي
ومطلق المعكر رئيس منسقية الشباب بالمحافظة

وعددا من القيادات السياسية والاجتماعية والرياضية وجمع عفير من عشاق كرة القدم