محافظ سقطرى يتفقد سير أعمال الصيانة في شوارع حديبو ويثمن دور الإمارات في دعم المحافظة

الاثنين 5 مارس 2018 01:00:36
محافظ سقطرى يتفقد سير أعمال الصيانة في شوارع حديبو ويثمن دور الإمارات في دعم المحافظة
سقطرى - المشهد العربي - محمد قدومي السقطري

تفقد صباح امس الأحد محافظ سقطرى الاستاذ احمد عبدالله بن حمدون السقطري العمل في الشوارع الداخلية للعاصمة حديبوه واعادة تاهيلها وصيانتها واهمها شارع عشرين قلب العاصمة حديبوه .

وتستهدف عملية تاهيل العديد من شوارع العاصمة وسفلتتها وانارتها واضافة له الرباب وتشجيرها وذالك بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية.

وشدد السقطري على اهمية تاهيل وصيانة الشوارع الداخلية للعاصمة مما يحسن من المنظر الجمالي للمحافظة ويساعد على تنظيم حركة السير ويقضي على العشوئيات.

وأشار إلى ان سقطرى شهدت في هدا الفتره حراك تنموي كبير في مختلف القطاعات الخدمية والامنية وذالك بدعم ومساندة الاشقاء في دولة الامارات .

مؤكداً ان عام 2018 عام الحصاد والتنمية في الارخبيل وان المحافظة سوف تشهد مشاريع كبيره وعملاقة تسهم بشكل كبيره في ايجاد تنمية حقيقة ومستدامة في سقطرى.

مثمناً دور الاشقاء في دولة الامارات ودعمهم للارخبيل في مختلف المجالات وبدات في الفتره الراهنه التي تعاني منها بلادنا.

من جانبه اكد المهندس سمار عبدالوهاب مدير مشروع الطرق الداخلية في سقطرى من شركة جاتكو ان العمل حاليا يتم في اعادة صيانة شارع عشرين قلب العاصمة حديبوه حيت يتم صيانة المطبات والحفر الموجوده فيه واعادة طبقة سماكة اربعة سانتي من الرصيف ورصف الحجر على الجانبين.

ولفت إلى انه وفورالانتها من اعادة ترميم شارع عشرين يتم العمل في طريق نوجد ستيره الذي تضرر من اعصاري ميج وتشابلا وهو الطريق الذي يربط الجزء الجنوبي من سقطرى.