وولفرهامبتون يحصن خيمينيز بعقد جديد

السبت 3 أكتوبر 2020 20:23:37
وولفرهامبتون يحصن خيمينيز بعقد جديد

أعلن وولفرهامبتون الإنجليزي تجديد تعاقده مع المكسيكي راؤول خيمينيز، حتى عام 2024.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: «حافظ خيمينيز على ارتباطه مع النادي بعقد جديد يمتد حتى 2024».

وسجل المهاجم المكسيكي منذ وصوله إلى وولفرهامبتون في 2018، 46 هدفًا في 103 مباراة مع الفريق، واختير العام الماضي أفضل لاعب في الموسم من قبل المشجعين وزملائه.

وكانت العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع خمينيز، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، غير أن وولفرهامبتون حافظ على لاعبه.

وقال خيمينيز في تصريحات للموقع الرسمي بعد تجديد تعاقده: «أنا سعيد لوجودي هنا وأن أكون في هذا النادي الرائع، منذ أن كنت طفلاً صغيراً، أردت فقط أن ألعب كرة القدم، أردت الاستمتاع بها وأن أعيشها، ولهذا السبب أنا هنا من أجلها».

وأضاف: «لقد منحوني كل الثقة والفرصة لأكون لاعبًا مهمًا في المقدمة، وهذا ما كنت أبحث عنه عندما وصلت إلى أوروبا ، وأنا سعيد جدا للاستمرار في هذا النادي».

وتابع: «لم يتطلب الأمر الكثير من الإقناع! كان من السهل علي أن أقول نعم لأنه منذ البداية ، هذا ما كنت أبحث عنه، في الموسمين الماضيين قدمنا عروضا جيدة للغاية ، لذلك كنت أعرف أن هذا النادي لديه شيء خاص وأنا جزء من عائلة كبيرة هنا».

وأتم المهاجم المكسيكي: «أعتقد أن وولفرهامبتون يحصل على أفضل ما لدي، وأنا أقدم أفضل ما لدي مع الفريق، لكنهم يقدمون الأفضل لي أيضًا».