برئاسة المدير العام.. انعقاد الاجتماع الدوري الاول لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية التواهي لعام 2018م

الاثنين 5 مارس 2018 22:17:51
برئاسة المدير العام.. انعقاد الاجتماع الدوري الاول لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية التواهي لعام 2018م
عدن - المشهد العربي - خاص

عقد صباح اليوم الاثنين الاجتماع الدوري الأول لمدراء المكاتب التنفيذية بمديرية التواهي بعدن ، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي ، لمناقشة  مستوى الإنجاز للمشاريع وكذا الخدمات والأنشطة الصحية التي تم تنفيذها خلال العام 2017م .

 

وفي الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والذي تم افتتاحه بكلمه للمدير العام ، تحدث من خلالها عن اهمية عقد هذا الاجتماع الدوري ، لمراجعة وتقييم ما تم انجازه من خطة العمل خلال الفترة السابقة وما لم يتم انجازه والاسباب ولعمل على تجاوزها.

 

 وشدد "الشعيبي" على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

 

بعد ذلك تم قراءة التقارير المقدمة من قبل مدراء المكاتب التنفيذية ومناقشتها مع المدير العام ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي تواجه عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية، فيما تركزت المناقشات عن اهم الصعوبات التي يواجهها مكتب الاشغال العامة والصحة ومكتب النظافة في المديرية، باعتبارها من اهم الادارات التي تلامس حياة المواطن .


وفي الختام أكد مدير عام التواهي عبدالحميد ناصر، على مواصلة النهوض بالمديرية وتقديم المزيد لها خلال الفترة المقبلة بحسب الخطة المعدة .

حضر الاجتماع ، اعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية التواهي ، ومدراء المكاتب التنفيذية ، ومدير مكتب مدير عام التواهي .