الزُبيدي في السفارة الكويتية للتعزية بأميرها الراحل

الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 18:52:00
الزُبيدي في السفارة الكويتية للتعزية بأميرها الراحل

الزُبيدي في سفارة الكويت للتعزية بأميرها الراحل

زار الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، سفارة دولة الكويت في العاصمة السعودية الرياض، لتقديم واجب العزاء في أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح.

وعبر الزُبيدي، خلال لقائه السفير الشيخ علي بن خالد الجابر الصباح، عن تعازي الشعب الجنوبي لقيادة وشعب الكويت الشقيق في الأمير الراحل.

وشدد على أن رحيله يمثل خسارة لكافة الشعوب العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن الكويت محطة سياسية مهمة لقيادة جهود السلام في اليمن والجنوب منذ أكثر من خمسة عقود.

وأكد أن الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خير خلف لخير سلف، معربا عن تطلعه إلى توفيقه وسداده في قيادة مسيرة التنمية والبناء بدولة الكويت الشقيقة.

بدوره، عبر السفير الشيخ علي بن خالد الجابر الصباح، عن تقديره لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، متطلعا إلى نجاح جهود تنفيذ اتفاق الرياض.

شارك في الزيارة الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وأعضاء هيئة الرئاسة ووحدة شؤون المفاوضات عبدالرحمن شيخ وعدنان الكاف، وعضو هيئة الرئاسة اللواء سالم السقطري، واللواء شلال علي شائع، ومحمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، وأنيس الشرفي عضو وحدة شؤون المفاوضات.