إنتقالي أحور يستنكر مقتل أحد أبناء المديرية بإحدى النقاط ويطالب بضبط الجناة

الثلاثاء 6 مارس 2018 16:53:09
إنتقالي أحور يستنكر مقتل أحد أبناء المديرية بإحدى النقاط ويطالب بضبط الجناة
المشهد العربي - خاص

استنكرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين حادثة مقتل احد ابناء المديرية في نقطة تابعة للحزام الأمني بمنطقة شقرة.
وأكد الانتقالي في بيان صادر عنه وقوفه الى جانب قبيلة القتيل (آل العميسي) وكل جنوبي يطالب بالعدالة والقانون حتى يتم انصافه وإرجاع الحقوق كاملة.
نص البيان :
أننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأحور نستنكر وتدين بشدة هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية القذرة التي لا دين لها وأن العملية الإجرامية التي ارتكبتها تلك النقطة الأمنية بحق الولد احمد عبد الله الزين العميسي هي عملية غادرة ودنيئة.
ونؤكد كل التأكيد أننا إلى جانب قبيلة أهل القتيل بالحق والعدالة والقانون والمطالب السامية التي تخدم الجميع.
وأن الذي تم اغتياله بمنطقة شقرة ظلما وجور دون اي اسباب تذكر.
وأننا إلى جانب كل أبناء مديرية أحور وشعبنا الجنوبي العظيم في السراء والضراء ومع القانون والعدالة ونؤكد وقوفنا الى جانب أهلنا من قبيلة القتيل (آل العميسي) وكل جنوبي يطالب بالعدالة والقانون حتى يتم انصافه وإرجاع الحقوق كاملة.
كما نؤكد ايضاً وقوفنا ضد كل مايهدد ديننا ويريد تشويه سمعة الدين الحنيف وكذلك اصاله وكرامة شعب الجنوب والذي رفع شعار التسامح والتصالح وأن وراء تلك العملية هدف معروف ومقصود ومكيدة مدروسة لتاجيج الصراع والاقتتال القبلي.
وأن هذا العمل الذي أقدمت عليه تلك النقطة الأمنية الواقعة بمنطقة شقرة ما هو الا عمل جبان وحقير استخدمته بحق ولدنا أحمد
إذ إننا نطالب جهات الاختصاص في المحافظة بتسليم الجناة إلى امن المحافظة للتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما عملوا وفقا للقانون ويعتبر هذا العمل الإجرامي من قبل عناصر تابعة للحزام الأمني شقرة يعتبر استهداف مباشر لأبناء باكازم بشكل خاص وأبناء الجنوب عامة وإثارة الفتن والنقرات المنطقية بين أبناء المحافظة وأن هذا العمل الإجرامي لا يخدم إلا جماعات ذات اجندة خارجية قصدها زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة
واننا نطالب الجهات المختصة وكذلك محافظ المحافظة بالتدخل السريع لتسليم الجناة إلى إدارة امن المحافظة لينالوا جزاءهم القانوني وفقا للدستور.