عمر كمال يكشف أسباب اشتباكات حفله في لبنان

الأربعاء 7 أكتوبر 2020 14:48:48
عمر كمال يكشف أسباب اشتباكات حفله في لبنان

كشف المطرب عمر كمال عن سبب المشاجرة التي نشبت في حفله الأخير بلبنان، بعد انتشار مقاطع فيديو تظهر اشتباكات بالأيدي بين حضور الحفل الأمر الذي وصل إلى وقوع إصابات.

وقال "كمال"، في مداخلة لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي. إنه أحيا 4 حفلات بلبنان، انتهى من 3 منها على أكمل وجه، بينما الحفل الأخير شهد مشادات بين الحضور، قائلًا: "بسبب التدافع، الحفل كان المفروض يحضره 800 شخص، لكن فوجئنا بـ4 آلاف شخص عايزين يحضروا".

ومن جانبه قاطعه "الإبراشي"، قائلًا: "لأ اللي ظاهر ده مش أزمة تدافع، فيه نجوم كتير بيعملوا حفلات مبيحصلش كدا"، ليرد "كمال": "المشكلة بدأت بخناقة بين ترابيزتين ومش عارف على إيه وسببها إيه، وأنا كملت فقرتي واللي حصل ده بعد فقرتي ولكن شاكوش مطلعش بعدي بسبب الخناقة".

وأضاف: "دي مش أول مرة تحدث خناقة بين الجمهور أثناء إحياء الحفلات الغنائية فالمطرب محمد منير شهدت إحدى حفلاته في العين السخنة مشاجرة وتحرشات في عام 2012"، موضحًا: "المشاجرة دي كانت بفعل فاعل هناك أشخاص حاولوا يعملوا لي كرسي في الكلوب لوقف الحفل".

وكانت انتشرت العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر تحول حفل نجمي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال في لبنان مساء الخميس الماضي، إلى ساحة شجار وعراك بين الحضور.

من ناحية أخرى، كانت آخر أغنيات عمر كمال وحسن شاكوش مهرجان "هنعمل لغبطيطا- ركبت الـX6" من كلمات إسلام المصري، وألحان إسلام ساسو، وحقق حتى الآن نحو 45 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحه في 25 أغسطس الماضي.