بحضور جماهيري غفير

القزعة يتغلب على العرشي في بطولة الشهيد القائد عبدالله الضالعي

الثلاثاء 6 مارس 2018 20:26:05
 القزعة يتغلب على العرشي في بطولة الشهيد القائد عبدالله الضالعي
الضالع / رائد علي شايف

عندما يرسم شباب "القزعة " لوحة كروية موناليزية في قمة الابداع.. تتجلى معها موهبة النجوم في سماء الاقناع، ويكون المشهد مدهشا حد الوله والالق والسحر والامتاع..!

اليوم تجلى الأخضر في أجمل منظر .. فكان هو الأخطر والاشطر والابهر والاجدر ..!

القزعاوي اليوم سيطر منذ البداية وحتى نهاية المطاف فكان فريقا مرعبا مهيبا كامل الاوصاف، ترجم افضليته المطلقة واستحواذه التام بنصف درزن من الاهداف..!

 

وأيا تكن الحصيلة فأن الاداء الكبير الذي قدمه نجوم الشعيب يعد إنذارا شديد اللهجة  ورسالة كافية شافية لكل المنافسين مفادها :"نحن هنا .. فهل من مبارز ..؟!!.

تفاصيل اللقاء :

حقق فريق القزعه من مديرية الشعيب فوزا كاسحا على شقيقه فريق العرشي من مدينة الضالع عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الاولى لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي الذي يحتضن منافساته ملعب نادي الصمود الرياضي بتنظيم من اسرة الشهيد والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

 

وظهر الفريق القادم من جبال الشعيب بمستوى مبهر في اللقاء الذي اداره تحكيميا الكابتن خليل العلوي  ليستحوذ على كل تفاصيل المباراة طيلة تسعين دقيقة وهو يقابل العرشي الذي يضم كوكبة من ابرز النجوم لكن عدم استعدادهم للدوري وتوقفهم الطويل عن ممارسة الكرة كان عاملا مساهما في تلقيه الخسارة القاسية في افتتاح مشوارهم بالدوري.

 

وتالق هجوم الاخضر القزعي كثيرا ليتمكنوا من تسجيل سداسية نظيفة  كان نصفها من نصيب الهداف سند حفظ الله الذي احرز اول هاتريك في الدوري ليتصدر به قائمة الهدافين وسجل زميله احمد علي قاسم هدفين فيما ساهم مدافع العرشي وضاح محسن في تسجيل هدفا عكسيا في مرمى حارسه بكر الحاج.

 

وبهذا الفوز تصدر القزعه ترتيب مجموعته الثانية بثلاث نقاط متقدما بفارق الاهداف على فريق المدسم.

 

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي غدا الاربعاء فريق الجليلة مع فريق الحبيلين في قمة كروية منتظرة.