لتنفيذ مشروع نهضة شباب وكيل حضرموت يلتقي بوفد منظمة اميديست الدولية

الثلاثاء 6 مارس 2018 20:41:26
لتنفيذ مشروع نهضة  شباب وكيل حضرموت يلتقي بوفد منظمة اميديست الدولية
فادي حقان

التقي وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي بوفد من منظمة اميديست الدولية برئاسة وضاح عبدالله مدير المنظمة   الذي يزور  عاصمة المحافظة حاليا 

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام التخطيط والتعاون الدولي اطلع الوكيل المساعد للشباب على حجم النشاط التي تتدخل بها المنظمة لقطاع الشباب ورفدها ببرامج تدريبية وتأهيليه اكاديمية  نوعية تسهم في تحسين مستوى الدخل  المعيشي للشباب .

 

مستمعا الى شرح مفصل من قبل مدير المنظمة حول رغبتهم في فتتاح معهد اميديست لتطوير مهارات قدرات الشباب في مجال اللغات الاجنبية خاصة الانجليزية وبرنامج" التفل " 

 

واشار  وكيل حضرموت المساعد للشباب بان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستولي كل الاهتمام والرعاية بمثل هذه المبادرات التي تاتي من منظمات دولية التي تهتم ببرامج الشباب عقب ان تم اطلاق عام 2018 عام التمكين للشباب وتخصيص صندوق لدعم مشاريعهم .

 

مؤكدا حرص قيادة السلطة ومكتبه على تسهيل كافة الاجراءات الخاصة بفتح معهد اميديست بالمكلا والذي يتزامن مع دعوة السلطة ومكتب المنظمات الدولية بفتح مكاتب للمنظمات الدولية بعاصمة المحافظة للعمل مع الشركاء المحليين في عملية التنمية .

 

هذا وناقش اللقاء كيفية الالية والخطوات في تنفيذ المنظمة لمشروع نهضة شباب في عاصمة المحافظة بتمويل من وزارة الخارجية الامريكية يستمر خمسة اشهر يهدف الى رفع القدرات وتنمية المهارات للشباب اكاديميا