المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام العديد من القضايا السياسية والتنظيمية

الثلاثاء 6 مارس 2018 22:34:02
المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام العديد من القضايا السياسية والتنظيمية
ابين - المشهد العربي - عبدالرقيب السنيدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين اجتماعها الدوري صباح يوم امس الاثنين بمقر المجلس بمدينة زنجبار برئاسة الاخ عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي المناضل محسن عبد سعيد ورؤساء الدوائر التنفيذية بالمحافظة وذلك للوقوف امام العديد من القضايا على مستوى الساحة الجنوبية والقضايا الهامة وتطور الاوضاع على المستويين الدولي والاقليمي، وكذا الوقوف امام نتائج الاجتماعات التاسيسيه للمديريات وقضايا تنظيمية وسياسية اخرى واتخذ بصددها جملة من القرارات والاجراءات اللازمة .

حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس المجلس الذي اثناء في حديثة على الجهود التي بذلت من قبل المشرفين ورؤساء قيادة المجالس المحلية بالمديريات لانجاح الاجتماعات التاسيسة واشهار القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات والذي يبلغ عددها 12 مديرية .

كما وجه رئيس المجلس باعداد قاعدة بيانات تشمل كشوفات عن اسماء المبعدين عن اعمالهم قسرا من السياسين والعسكريين والمدنيين بالاضافه إلى الشخصيات ذات التأثير المجتمعي والشباب الخريجين العاطلين عن العمل على مستوى القرى والاحياء وتوجيه مذكرة للمديريات لاعداد تلك البيانات من قبل اشخاص ذات كفاءة وباشراف مدير المديرية .

حيث شدد رئيس المجلس على رؤساء الدوائر التنفيذية الى الاسراع باعداد الخطط الخاصة بالادارات التنفيذية للمحافظة وسرعه تقديمها الى رئاسة المجلس لمناقشتها .

وفي نهاية الاجتماع توجهت رئاسة المجلس باحر التهاني والتبريكات الى المراة الجنونية بعيدها الثامن من مارس ، مؤكدا على تكريم عدد من المناضلات والذي لهن دور بارز في مرحلة الثورة الجنوبية .