بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب.. صفاء جلال :الناس لازم تحجب لسانها قبل شعرها

الخميس 8 أكتوبر 2020 12:42:40
بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب.. صفاء جلال :الناس لازم تحجب لسانها قبل شعرها

احتفلت الفنانة صفاء جلال منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها "سلمى"، من خلال حسابها بموقع "فيس بوك"، إذ نشرت صورة مجمعة لابنتها من مراحل عمرية مُختلفة.
وعلقت "صفاء"، على الصور قائلة: "أمورتي الحلوة بقت طعمة ولها سحر كبير النهارده بنتي وأول فرحتي تمت 20 سنة كل سنة وأنتي طيبة يا قلب أمك".
صفاء جلال فاجأت الجمهور بصورة ابنتها التي أصبحت شابة فضلًا عن ارتدائها الحجاب، وهو ما دفع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور التي نالت إعجاب الغالبية منهم، ولكن لم تعجب البعض فكرة حجاب الابنة وعدم حجاب الأم وهو ما دفع البعض لمهاجمة الفنانة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "مش مكسوفة من نفسك لما تكون بنتك محجبة وإنتي لأ؟.. ربنا يهدي"، :" بنتك محجبة وإنتي لأ.. عيب عليكي ياشيخة".
ومن جانبها ردت الفنانة صفاء جلال عبر حسابها بـ"فيس بوك"، على الانتقادات قائلة: "بجد شكرا على كمية الحسنات اللي اديتوهالي وشكرً لكل اللي رد غيبتي".
واستنكرت صفاء جلال الانتقادات التي طالتها عقب نشرها لصورتها مع ابنتها سلمى المحجبة، قائلة: "كل واحد يحب ربنا بطريقته، وأنا علاقتي بربنا جميلة، وأنا منحت حرية الاختيار لبنتي وهي قررت تتحجب".
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى الأربعاء: “لا أجبر بناتي على شيء، وأنا نشرت الصورة عشان فرحانة بسلمى لما كملت 20 سنة، وعلمتها الصلاة والصوم وهي اختارت الحجاب وأنا كمان بعمل حاجات كتير كويسة، ومش معنى إني مش محجبة إني بني آدمة وحشة".
وتابعت أن هناك توحشًا في مواقع التواصل الاجتماعي وإن الناس عليها أن تحجب لسانها قبل شعرها من خلال قول الخير أو الصمت.
ومن جانبها أشارت سلمى إلى أن والدتها هي من شجعتها على المضي قدما في طريق حب الدين وإنها من اختارت ارتداء الحجاب بإرادتها، لافتة إلى دراستها في قسم الرسوم المتحركة بمعهد السينما وحبها للفن بكل أنواعه وأشكاله.
من ناحية أخرى، كان أخر أعمال صفاء جلال مشاركتها في مسلسل "بخط الإيد"، بطولة أحمد رزق، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وسوسن بدر وتأليف هالة الزغندي، وإخراج ‏شيرين عادل.