القيادة المحلية لانتقالي لحج تنفي صلتها بتصريح نُسب لرئيس القيادة د . هماش

الأربعاء 7 مارس 2018 00:13:14
القيادة المحلية لانتقالي لحج تنفي صلتها بتصريح نُسب لرئيس القيادة د . هماش
لحج - المشهد العربي - خاص

نفت الدائرة الاعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ما تم تناولته في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من تصريح منسوب لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي د . فضل هماش يهدف إلى إثارة الفتنة وزرع بذور الشاق بين قيادة المجلس وقيادة محافظة لحج ممثلة باللواء احمد التركي .

 

وقالت الدائرة الاعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بأن ذلك البيان المزعوم والمنسوب زورا لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي يعبر عن مدى الإفلاس الذي وصلت اليه القوى التي تقف خلفه وهي قوى ومطابخ معروفة للجميع بعداءها للمجلس الانتقالي والجنوب ككل دأبت ومنذ فترة ليست بالقريبة على محاولات إثارة الفتنة والمناطقية بين أبناء الجنوب لكي يتسنى لها ضربهم من جديد وهو أمر بات معروف للجميع .

وأكدت الدائرة الاعلامية بأن ما ورد في ذلك التصريح المزعوم ليس للمجلس الانتقالي بلحج أي صلة به وهو صادر من مطبخ اخواني يريد الفتنة في لحج ..

ونوهت الدائرة الاعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إلى أن أي بيانات أو تصريحات باسم قيادة المجلس الانتقالي  بالمحافظة سوف يتم نشرها عبرها وليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعت أبناء الجنوب إلى اليقظة والحذر من كل الأساليب الرخيصة لأعوان الشيطان وبقايا عفاش ..