نجم هندي عضو لجنة تحكيم الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

الخميس 8 أكتوبر 2020 17:33:16
نجم هندي عضو لجنة تحكيم الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

قالت الفنانة بشرى بمؤتمر مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، عن مشاركة النجم الهندي علي فازال في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم، فضلا عن إقامة محاضرة ضمن فعاليات منصة الجونة السينمائى.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن برنامج مسابقة الأفلام القصيرة في دورته الرابعة التي تقام خلال الفترة ما بين 23-31 أكتوبر الجارى، ويتضمن البرنامج أفلامًا من فرنسا وإيطاليا وصربيا وسلوفينيا وأوكرانيا وروسيا واليونان وسويسرا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا، إضافة إلى النرويج ومقدونيا وتونس ولبنان والأردن ومصر.

قدم المؤتمر الإعلامية لميس الحديدي، حضره رجل الأعمال نجيب ساويرس، الفنانة يسرا، الفنانة بشرى، المخرج أمير رمسيس، مدير المهرجان انتشال التميمي، الفنانة كندة علوش، الفنان آسر ياسين.

على فازال هو نجم بوليود الشهير المعروف بمشاركته في الفيلم البريطاني - الأمريكي «فيكتوريا وعبدول» (2017) الذي شارك بطولته مع النجمة العالمية جودي دينش، وعُرض الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي في عام 2017. كما يشارك في بطولة فيلم كينيث براناه الجديد «موت فوق النيل»، المبني على رواية بوليسية شهيرة للكاتبة أجاثا كريستي.