مسؤول حوثي رفيع يؤكد دعم قطر لهم ويثمن دورها

الأربعاء 7 مارس 2018 15:47:36
مسؤول حوثي رفيع يؤكد دعم قطر لهم ويثمن دورها

أكد القيادي الحوثي ومدير مكتب الرئاسة في حكومة الانقلابيين  "احمد محمد ابو محفوظ " دعم قطر لهم وما اسماه قضيتهم العادلة ضد دول التحالف العربي .
وثمن القيادي الحوثي دعم قطر المستمر والمواقف العظيمة التي قال أنها ستزيد عزيمة المجاهدين في الجبهات.
وقال في منشور على صفحته على الفيسبوك نؤكد أن دعم قادة قطر للمجلس السياسي لأنصار الله سيزيد أملنا في النصر .
ووجه شكره للصحفي القطري المثير للجدل ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عبدالله بن حمد العذبة الذي أساء للسعودية ودول التحالف وسخر من تضحياتهم .
منشور القيادي الحوثي بحسب مراقبين يؤكد تورط قطر في دعم الحوثيين سياسياً وعسكرياً وخيانتها لدول التحالف العربي والتضحيات الجسيمة التي قدمتها بهدف أمن واستقرار المنطقة بوقف التمدد الإيراني .
يذكر ان قطر تواجه اتهامات شعبية في اليمن بدعم الفوضى في جنوب اليمن من خلال دعمها العناصر الإرهابية، وفي شمال اليمن من خلال دعم مليشيا الحوثي وعرقلة تحرير ما تبقى من محافظات تحت سيطرة هذه المليشيا .
وتواجه دولة قطر قطيعة كاملة من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات والبحرين وجمهورية مصر العربية ، بسبب مواقفها السلبية الداعمة للفوضى والإرهاب في المنطقة .
نص منشور القيادي الحوثي :
بدايةً نتقدم بجزيل الشكر للشقيقة قطر على دعمها لقضيتنا العادلة ضد العدوان الغاشم والسافر و نؤكد لقطر بأن الشعب اليمني في الداخل
و الخارج يثمن هذه المواقف العظيمة التي تزيد من قوة و عزيمة المجاهدين في ميادين الشرف و البطولة . ونؤكد أن دعم قادة قطر للمجلس السياسي لأنصار الله سيزيد من أملنا في النصر بإذن الله على أعدائنا، كما نتقدم بالشكر للأستاذ عبدالله بن حمد العذبة على مواقفه النبيلة في دعم و إبراز تضحيات الشعب اليمني للعالم الخارجي.