كهرباء عدن تعقب على خبر ضبط خلية اغتيالات بدار سعد

الأربعاء 7 مارس 2018 23:23:31
كهرباء عدن تعقب على خبر ضبط خلية اغتيالات بدار سعد

استغربت المؤسسة العامة كهرباء عدن الخبر الذي نشره موقع" المشهد العربي" حول ضبط خلية اغتيالات في مديرية دار سعد .

ونشر الموقع فجر اليوم الإربعاء ال7 من مارس تفاصيل ضبط ثلاثة موظفين في كهرباء صنعاء جرى نقلهم إلى مؤسسة كهرباء عدن بواسطة قيادات رفيعة في الحكومة، حيث قال الخبر أنه تم ضبط وثائق بحوزتهم لتنفيذ اغتيالات لقيادات أمنية في المدنية .

واستنكرت كهرباء عدن زج الموقع لاسمها في الخبر، دون أن يكون لها صلة من قريب أو بعيد بالموضوع، خصوصا مع عدم ذكر اسماء المقبوض عليهم، ولم تتلقى أي إشعار من أي جههة أمنية بما اوردة الموقع من معلومات حتى اللحظة ، مبدية استعدادها للتعاون مع الأجهزة الأمنية في حال صحة الخبر .

ودعت مؤسسة كهرباء عدن الأجهزة الأمنية بتزويدها بإسماء الأشخاص المقبوض عليهم كما ورد في خبر "المشهد العربي" وتوجيهة مذكرة رسمية تبلغها بذلك ..

مؤكدة إنها ليس لديها أية معلومات بالحادثة التي ذكرها الموقع ولم تعلم بها إلا عبر الخبر المنشور والمنسوب لمصادر خاصة مثلما جاء في الخبر ، وكان حريا بالأجهزة الأمنية مخاطبة المؤسسة وابلاغها ، لتنوير أجهزة الأمن بما يلتبس عليها من معلومات ، لا أن يترك الباب مفتوحا لنشر معلومات قد لاتبدو صحيحة ، مع تأكيدها ، إنها لم تشعر او تبلغ بما نقله "المشهد العربي" من معلومات ..