طيران التحالف يدمر 4 صواريخ بالستية بمدينة الجراحي ويساند مدفعية المقاومة في دك مواقع المليشيات شمال حيس وشرق الهاملي

الخميس 8 مارس 2018 00:11:21
طيران التحالف يدمر 4 صواريخ بالستية بمدينة الجراحي ويساند مدفعية المقاومة في دك مواقع المليشيات شمال حيس وشرق الهاملي
الساحل الغربي - المشهد العربي - أصيل السقلدي

شن طيران التحالف العربي غارتين جويتين استهدفتا صواريخ بالستية تابعة لمليشيات الحوثي في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة كما استهدف عتاد عسكري لمليشيات الحوثي شمال حيس فيما المدفع العملاق يقصف مواقع المليشيات شرق الهاملي في الوقت الذي تخوض قوات الوية العمالقة اشتباكات مع مليشيات الحوثي وتكبدها خسائر فادحة .

هذا واكد مصدر عسكري في الوية العمالقة ان طيران التحالف استهدف بغارتين جويتين اربعة صواريخ بالستية وضعتها المليشيات الحوثية خلف المجمع الحكومي لمديرية الجراحي والذي تم تدميرهن بشكل كامل .

واضاف المصدر ان طيران التحالف استهدف مدافع الهاون في مواقع المليشيات شمال مدينة حيس والتي تستهدف بها مليشيات الحوثي منازل المواطنين داخل مدينة حيس والذي راح ضحيتها عدد من المواطنين بلاضافة الى تدمير منازلهم.

هذا وقال المصدر العسكري في قوات العمالقة ان طيران التحالف يفرض حالة الطوارى على الطرقات المؤدية من الجراحي الى حيس وذلك من خلال التحليق المستمر لمراقبة واستهداف اي تعزيزات تدفع بها مليشيات الحوثي نحو مدينة حيس.

وتدور الاشتباكات بين قوات العمالقة ومليشيات الحوثي في شرق وشمال مدينة حيس وفي شرق منطقة الهاملي بمديرية موزع دارت اشتباكات بين قوات العمالقة ومليشيات الحوثي حيث قصفت المدفعية العملاقة التابعة للقوات المسلحة الاماراتية مواقع المليشيات شرق الهاملي وتم تدمير عتاد المليشيات بينها سلاح 14.5 بلاضافة الى مقتل عدد من افراد المليشيات الحوثية.


وفي منطقة كهبوب استهدفت قوات العمالقة طقم عسكري يحمل تعزيزات لمليشيات الحوثي بصاروخ حراري تم احراقه وقتل عدد كبير من الافراد الذين كانوا على متنه متوجهين نحو جبل القمرية بجبهة كهبوب الجبلية .