رئيس المجلس الانتقالي بشبوة يلتقي مدير المالية بالمحافظة

الخميس 8 مارس 2018 00:35:00
 رئيس المجلس الانتقالي بشبوة  يلتقي مدير المالية بالمحافظة

التقى رئيس فرع المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني -مدير عام مكتب المالية في محافظة شبوة الأستاذ محمد سعيد عتيق بمكتبه اليوم.

وناقش اللقاء تكثيف الجهود للحشد لأجل شبوة وتغليب مصلحتها العامة وأمنها واستقرارها الذي سيترتب علية الدفع بعجلة التنمية للأمام نحو تعزيز الموارد المالية العامة والاستثمارات في القطاعين الحكومي والخاص.

    كما واستعرض المواضيع المتعلقة بمرتبات وأجور موظفي المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات وبالأخص المعلمين والتربويين وكذا الصعوبات التي تواجه القطاعات الخدمية والإرادية ومعوقات عملها وضرورة تفعيل الجوانب الرقابية على آليات التحصيل بما يكفل تعزيز الموارد.

 وفي اللقاء عبر رئيس المجلس الانتقالي بشبوة عن تقديرهم للدور الذي يضطلع به مكتب المالية بالمحافظة والمديريات وكوادرهم المحاسبية وجهودهم المبذولة في عملية تحصيل الموارد المالية بالمحافظة والاجراءات الكفيلة بتحسين عمليات تحصيلها وايقاف مظاهر الاهدار والعبث والتلاعب بها.

وثمن اهتمام وتجاوب قيادة مكتب المالية ودورها في تذليل الصعاب امام كافة المعنيين بمتابعة قضايا وحقوق الموظفين بالمحافظة.

 مبدياً استعدادهم وتعاونهم مع السلطة المحلية وكافة المكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة والمديريات في كل ما سيدعم مصلحة شبوة واهلها وامنها واستقرارها.

وحث رئيس المجلس الانتقالي بشبوة- كافة المكونات على مضاعفة الجهود والتلاحم بشكل قوي أكثر من أي وقت مضى في سبيل درء المخاطر التي لا تزال تحيط بالمحافظة وأبناءها، منوهاً إلى معاناة المواطنين في ظل الوضع القائم وما يتجرعونه من مآسٍ بشكل يومي.

من جانبه رحب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة الأستاذ محمد سعيد عتيق- بزيارة الشيخ علي محسن السليماني مثمناً وحدة الصف بين أبناء المحافظة لخدمة المجتمع المدني والتعاون فيما بينهم لأجل الحفاظ على المصلحة العامة وحقوق الموظفين.

مؤكداً استعداد قيادة وموظفي المكتب بالمحافظة والمديريات تنفيذ المهام المناطة بهم في متابعة تحصيل الموارد المالية وتوريدها إلى بنك عتق المركزي بحسب النظام والقانون المتبع في إطار مهام واختصاصات المكتب بموجب القوانين واللوائح المنظمة لعمل المالية وعلاقتها بالمكاتب الأخرى.

 

حضر اللقاء مستشار محافظة شبوة احمد فهيد الشامي ونائب مدير عام مكتب المالية بدر حسن حميدة واعضاء المجلس احمد عوض الحني وسالم طالب السليماني وحسن حميدة