بقيادة العقيد عبداللطيف وإشراف التحالف

ابين...حملة أمنية ضخمة تطهر أخر معاقل الإرهاب وتقتل اميرهم

الخميس 8 مارس 2018 13:41:52
ابين...حملة أمنية ضخمة تطهر أخر معاقل الإرهاب وتقتل اميرهم
المشهد العربي - خاص

عقب حملات أمنية واسعة شهدتها محافظة ابين خلال الفترة الماضية الاخيرة للقضاء على معاقل الإرهاب تواصل قوات الحزام الأمني مسنود بطيران التحالف العربي اجتثاثها لاوكار اخر معاقل الإرهاب من تنظيم القاعدة وداعش في المحافظة .

حيث نفذت قوات الحزام الأمني بقيادة العقيد الركن عبداللطيف السيد حملة أمنية غير مسبوقه فجر اليوم لتطهير أخر معاقل الإرهاب في مديرية المحفد.

وخلال الحملة التي شاركت فيها مئات الأطقم والمدرعات التابعة لقوات الحزام الأمني شهدت قرية الواد إشتباكات عنيفة ومتقطعة استمرت أكثر من ساعة بين قوات الحزام والأمير المدعو ابو محسن باصبرين هو واثنان من مرافقية .

واثنا الإشتباكات شددت قوات الحزام الخناق على عناصر بمحاصرة المدعو ابو محسن باصبرين حتى اورد قتيل وأسر إثنان من مرافقيه .

وفي تصريح صحفي لقائد تحرير ابين العقيد عبداللطيف السيد أن الحملة مستمرة جنبا إلى جنب اخواننا من النخبة الشبوانية و الحضرمية لاستئصال عناصر الإرهاب اي ان كانت .

وأضاف السيد ان الحملة شهدت نجاح أمني مثمر وذلك بقتل أمير مديرية المحفد المدعو باصبرين وكذلك بملاحقة العناصر الإرهابية وأسر إثنان عقب محاصرتهم وتضييق الخناق عنهم ،وان تنفيذنا لمثل هذه الحملة ترسل معايير وطنية واجتماعية بان ابين ورجالها الشرفاء ينبذون الإرهاب وادواتة مؤكد حسم قوات الحزام الأمني معركتها مع كل من تسول له نفسه بالمساس بأمن واستقرار ابين والوطن .

واختتم السيد بشكر خاص لقوات التحالف العربي بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وكل من رافق واسند قوات الحزام بالمساعدات الوجستية والعسكرية.

وتأتي هذه الحملة ضمن خطوات عديدة لخطة استراتيجية مشددة للقبض على عناصر تنظيم القاعدة وداعش في أخر معاقل الإرهاب من وديان واشعاب وجبال مديرية المحفد.