كلوب: نعلم مدى أهمية ديربي مرسيسايد لجماهير ليفربول

الخميس 15 أكتوبر 2020 18:22:00
كلوب: نعلم مدى أهمية ديربي مرسيسايد لجماهير ليفربول

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على أن فريقه يدرك تمامًا أهمية ديربي المرسيسايد أمام ايفرتون، يوم السبت المقبل، بالنسبة لجمهور الريدز.

وفي حواره مع الموقع الرسمي لليفربول، تطرق كلوب للحديث عن شعوره عندما يستيقظ يوم مباراة الديربي، قائلًا:" بالطبع الأمر مختلف ولكن في النهاية هذا شئ واحد".

وأضاف:" هذا ما تعتقده في صباح يوم الديربي، ولكن خلال اليوم عليك التأكد من أنك تفعل الأشياء الصحيحة مرة أخرى، لأن المسائل الكروية الخالصة لا تختلف عن المباريات الأخرى".

وأشار:" سيقول الناس الأن حاول وافعلها بشكل مختلف، لأننا لم ننجح بشكل غير معقول في جوديسون بارك خلال السنوات القليلة الماضية، لم نخسر كثيرًا، لكننا لم نفز كثيرًا هناك أيضًا".

وأوضح:" المباريات لم تكن بجودة عالية، لم نلعب نحن وايفرتون أفضل كرة لدينا خلال تلك المباريات، ولكنني أعتقد أنه لا يزال ينبغي علينا المحاولة".

وواصل:" كانت المباريات على أرضنا مختلفة بشكل واضح، لكنها كانت صعبة على أي حال، إنها مباراة كرة قدم عادية، لكننا نعلم جميعًا مدى أهميتها بالنسبة لجمهورنا، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نلعب كرة القدم".

وتطرق كلوب للحديث عن ايفرتون ومدربه كارلو أنشيلوتي، قائلًا:" فريق ومدرب كبير، ما أعتقده بشأن أنشيلوتي لم يكن أبدًا سرًا على الإطلاق، لم أستطع احترامه أكثر هل كشخص أم كمدرب، إنه إنسان رائع بصراحة".

وتابع:" علمت من اليوم الأول الذي سمعت فيه أنه سيوقع لإيفرتون، فكرت وقلت انه المنافس المناسب التالي على خط المواجهة".

وأتم:" أعتقد أنهم قاموا بعمل مثالي في الصيف، ووجدوا لحد كبير اللاعبين الذين يحتاجونهم لتحسين فريقهم، بالإضافة لكونهم أكثر اعتيادًا على ما يريد أنشيلوتي منهم القيام به، يجعلهم فريقًا قويًا للغاية، حقًا لست مندهشًا من الطريقة التي يلعبون بها".