صور.. فعاليات رياضية متنوعة لطلاب العلوم الإدارية بعدن ضمن احتفالات الكلية بالذكرى الـ 44 لتأسيسها

الخميس 8 مارس 2018 23:54:31
صور.. فعاليات رياضية  متنوعة لطلاب العلوم الإدارية بعدن ضمن احتفالات الكلية بالذكرى  الـ 44 لتأسيسها

في اطار احتفالات كلية العلوم الادارية بجامعة عدن بالذكرى 44 لتأسيسها شهدت صباح اليوم الخميس ساحة الكلية فعالية رياضية بين الطلاب تمثلت بعدد من الالعاب الرياضية كالشطرنج وكرة السلة ولعبة التنس و الطاولة .

وطاف الدكتور عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الادارية بجامعة عدن بساحة الكلية وشارك الطلاب الالعاب الرياضية والتقط معهم الصور التذكارية .

وفي السياق نفسة اشاد الدكتور / عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الادارية بجامعه عدن بتفاعل وتجاوب طلاب وطالبات الكلية في إحياء هذه الذكرى الغالية على كل منتسبي الكلية .

معبرآ عن ارتياحه الشديد بتظافر جهود كل منتسبي الكلية في إنجاح هذه الفعاليات التي شهدتها الكلية خلال اليومين .مضيفا ان الكلية خلال الفترة القادمة ستشهد العديد من الانشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والادبية والهدف منها رفع الوعي الثقافي والادبي وتطوير مهارات الطلاب في شتى مجالات الحياة .

ونوه الى اهمية الدور الريادي الذي يؤديه الطلاب والطالبات في إحياء المناسبات وقيام الانشطة والفعاليات التي تشهدها وستشهدها الكلية خلال الفترة القادمة .


ومن جانبه اشار الدكتور /عيسى سالم الاحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب الى اهمية هذه المناسبة الغالية على قلوب كل منتسبي الكلية .

وأضاف بان الكلية شهدت خلال اليومين نشاط علمي وثقافي ورياضي بمناسبة الذكرى 44 من تأسيس كلية العلوم الادارية بجامعة عدن وهذا تقليد سنوي تقوم به العمادة بالكلية وكل منتسبيها.

وأشاد بدور الطلاب والطالبات في تفعيل دور النشاط الرياضي لديهم والهدف منة تنمية مداركهم وافكارهم.

واضاف الاخ /صالح الخضر المدير الاداري بالكلية والمكلف بأعمال مسئول النشاط الرياضي بان الكلية شهدت خلال اليومين حراك علمي وثقافي ورياضي احياء للذكرى 44 لتأسيسها وقد بذلت عمادة الكلية ممثلة بالأخ الدكتور / عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الادارية جهودا جبارة بتفعيل الانشطة الرياضية بالكلية واعطاء الشباب مساحات كافية لإبراز مواهبهم وابداعاتهم وخير دليل على ذلك تواجدهم في اغلب المناسبات التي تقيمها الكلية .

نكرر الثناء والشكر لعمادة الكلية على دورها الايجابي والفعال في نجاح هذه الفعالية الغالية على قلوبنا جميعا

اياد الوادي