سيميوني يرد بكلمة واحدة على ترشيحه لسان جيرمان

الجمعة 9 مارس 2018 02:26:15
سيميوني يرد بكلمة واحدة على ترشيحه لسان جيرمان

أشاد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بحارس الفريق الشاب، أكسيل فيرنر، بعد الفوز (3-0) على لوكوموتيف موسكو الروسي، في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس.

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنت تعرفون ما أفكر به، الأمر ليس سهلًا، وهو معقد للغاية، هناك أجواء مختلفة (في روسيا)، ومشجعو المنافس، علينا أن نتكيف مع ما سيحدث في الإياب".

وعن حارسه الأرجنتيني، قال: "إنه شاب ونحن نثق به.. راهنت عليه في الصيف، وأتمنى أن يستجيب لذلك، لديه حاضر ومستقبل جيد، الأمور لا تحدث بالصدفة، إنه يعمل بشكل جيد، ويتدرب بطريقة جادة، أمام ليفانتي ذهب بالقطار رغم عدم دعوته، ستكون لديه لحظات مميزة".



وحول ترشيحه لتدريب باريس سان جيرمان، الموسم المقبل، أجاب سيميوني بكلمة واحدة: "سيلتا"، في إشارة لتفكيره في المباراة المقبلة، أمام سيلتا فيجو.

وبخصوص مباراة الليلة، قال: "كنا متفوقين خلال المواجهة بأكملها.. في الشوط الأول لم نكن جيدين لاستغلال سلبيات المنافس، لكن في الثاني قدمنا أداءً أفضل، وكانت المباراة أسرع، وهذا هو سبب النتيجة".

وبشأن خوانفران، رد سيميوني: "إنه يتطور بشدة في الهجوم، كان مع كوريا عندما يحتاج الفريق له في الأمام، لديه أسلوب هجومي جيد، ونعاني عندما يغيب.. ولا يمكننا تجاهل اللاعبين مثل فرساليكو، أواجه صعوبة كبيرة لأنني أحب اللاعبين، لكني أبحث عن الأفضل للفريق".