بالتعاون مع مؤسسة لب وبالتنسيق مع مكتب حماية البيئة

جمعية الحياة الفطرية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للحياة البرية في ارخبيل سقطرى

الجمعة 9 مارس 2018 02:45:33
جمعية الحياة الفطرية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للحياة البرية في ارخبيل سقطرى
سقطرى - المشهد العربي - محمد قدومي السقطري

برعاية محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الاستاذ أحمد عبدالله بن حمدون نظمت جمعية سقطرى للحياة الفطرية بالتعاون مع مؤسسة لب وبالتنسيق مع مكتب حماية البيئة ارخبيل سقطرى.. فعالية اليوم العالمي للحياة البرية..

تضمنت لفعالية زيارة طلاب المدارس الى مكتب حماية البيئة حيث كان في استقبال الطلاب الأستاذ سالم حواش مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة.. وموظفي الهيئة.


و في الفعالية التي بدأ فيها الاستاذ سالم حواش كلمته مرحبا فيها بالطلاب والاساتذه المرافقين لهم ثم تطرق الى اهمية سقطرى عالميا لما تحتويه من تنوع حيوي فريد .ز مشيرا ان جزر سقطرى تمتاز بحياة برية وبيئة خلابه يوجب علينا ان نحافظ على هذا الارث العظيم .


من جانبه القى الاستاذ سمير قبلان مسؤول العلاقات العامة في الجمعية كلمته التوجهيه للطلاب شكر فيها مدير عام
الهيئة العامة الاستاذ سالم حواش

كما تقدم قبلان بالشكر لمدرسة سالمين ومدرسة رهف الاهليه. ومدرية 30 نوفمبر لما يقدموه من تسهيلات في احياء مثل هذه الأيام البيئيه العالمية والعربية والوطنية


وفي الاختتام القى الخبير المحلي الأستاذ أحمد سعيد محاضرة للطلاب تطرق فيها الى حماية التنوع الحيوي من الانواع الغازية التي تشكل خطرا على بيئة الارخبيل .

في المحاضرة طاف الاستاذ احمد مع الطلاب في مبنى حماية البيئة والمتحف الموجود داخل الهيئة... كما شاهد الطلاب بعض من نباتات الزينة التي تم مصادرتها من احد السفن في ارخبيل سقطرى .


وفي الاخير تقدم الطلاب بالشكر الجزيل للجمعية ومدير عام الهيئه الاستاذ سالم حواش على الاستقبال والتظيم لهذه الفعالية