المكلا.. بمناسبة اليوم العالمي للمرأه ليلى الشعيبي تكرم معلمتان من الكادر النسائي قدمو الخدمة المتفانية في عملهم

الجمعة 9 مارس 2018 03:06:22
المكلا.. بمناسبة اليوم العالمي للمرأه ليلى الشعيبي تكرم معلمتان من الكادر النسائي قدمو الخدمة المتفانية في عملهم
حضرموت : المشهد العربي : خاص

كرمت الأستاذة ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام معلمتين متفانيتين في عملهم ضحو من أجل أن يوصلن رسالة سامية بأن العمل بإخلاص ثماره يانعة.

وبهذه المناسبة قالت الأستاذة ليلى الشعيبي أن حب العمل وتحقيق النجاحات على الصعيد المهني للمرأه يعد مفخره وشهادة يسجلها التاريخ في أنصع صفحاته بمداد من ذهب مؤكدة أن هذا اليوم ماهو إلا إستئناف لنجاحات قادمة يشار إليها بالبنان تعزز من مكانة المرأه في مجتمعها.

هذا وقد علت مشاعر التقدير والعرفان وغمرت الأستاذة فايزه عبد السلام الجيلاني المكرمه بهذا اليوم من كادر المعهد التقني التجاري والأستاذة أنيسه بايسر من كادر معهد المهني الصناعي خلف معبرين عن فخرهم واعتزازهم بماقدمو ومازالو يقدومون خدمة لمجتمعاتهم.

على الصعيد ذاته حملن طالبات قسم الادارة من الشعب الدراسيه لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بغيل باوزير باقات التهنئة والعرفان لقيادة مكتب الوزارة المتمثلة بالقيادية الأستاذة ليلى الشعيبي مرورا بالكادر النسوي للمعاهد المهنية والتقنية بمناسبة يوم المرأه العالمي في زيارة عكست مدى الأهمية والمكانة التي تحتلها المرأة في حضرموت.
 
وختام يوم المرأه العالمي في مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت تم الاجتماع بجميع موظفي مكتب التعليم الفني لبحث عدد من القضايا المتعلقه بالانظباط الوظيفي وتقديم الخدمة بتفاني وإخلاص  والالتزام بالحضور والانصراف وحث الجميع علئ الابداع وتطوير العمل لما من شأنه النهوض بعمل مكتب الوزارة ليكون إنموذجا كعادته بين المرافق.