سولسكاير: كل شيء سار بصورة مثالية أمام نيوكاسل.. وماجواير يقود الفريق بهدوء

الأحد 18 أكتوبر 2020 16:10:52
سولسكاير: كل شيء سار بصورة مثالية أمام نيوكاسل.. وماجواير يقود الفريق بهدوء

امتدح أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي حفاظ فريقه على تركيزهم في بحثهم عن هدف التقدم حتى الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق على أرض نيوكاسل مساء أمس السبت.

وكانت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد استمرت لأكثر من ساعة، قبل أن ينجح برونو فرنانديز في وضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة 86 مختتمًا جهدًا جماعيًا رائعًا.

وبعد الهدف الثاني، تمكن آرون وان بيساكا من تسجيل أول هدف له في مسيرته الاحترافية في الدقيقة 91، ثم اختتم ماركوس راشفورد أهداف يونايتد الأربعة في المباراة في الدقيقة 96.

وقال سولسكاير :"كان اختبارًا صعبًا لشخصية الفريق بعد الخسارة بستة أهداف في المباراة الماضية والتأخر بهدف في مباراة اليوم، ولكن اللاعبون أظهروا عزيمة كبيرة بقيادة ماجواير".

وأضاف :"لقد قدم أداءً دفاعيًا رائعًا. إنه يقود الفريق بهدوء، ويجيد التحكم في الكرة، وسنحت له فرصًا للتهديف أيضًا".

وواصل :"أمامنا جدول مزدحم بالمباريات، لذلك عليك أن تختار التشكيل الأنسب لكل مباراة. أعتقد أننا أشركنا تشكيلًا متوازنًا اليوم بالنظر لهوية وطريقة لعب المنافس".

وأكمل :"اللاعبون الذين أقحمناهم في التشكيل الأساسي ظهروا بمستوى طيب للغاية، وكذلك البدلاء. رأينا عزيمة وروح كبيرة في المباراة".

واستطرد :"ديفيد دي خيا حارس مميز، ولطالما رأيناه يقوم بمثل هذه التصديات. لقد أنقذ مرماه من هدف محقق".

وتابع :"كنت أشعر أن الهدف الثاني قريب في ظل ضغطنا على الخصم والفرص التي خلقناها. فقط كان على اللاعبين الاحتفاظ بهدوئهم وعدم تعجل الهدف، وفي النهاية تقدمنا في النتيجة قبل انتهاء الوقت بدقائق".

واستكمل :"كل شيء سار بصورة مثالية... سرعة وتوقيت ودقة كبيرة. لقد حافظ اللاعبون على تركيزهم حتى النهاية، وهذا يؤكد تمتعهم بشخصية قوية في الأوقات الصعبة".

وأتم :"راشفورد ؟ يا له من أداء لمهاجم. ربما لم يحظ بالعديد من الفرص، ولكنه كان يحسن التصرف في كل مرة استلم فيها الكرة. كان يركض خلف الدفاع ويضغط على حامل الكرة ويفوز بالصراعات الهوائية. لقد فعل كل الأشياء التي يجب أن يفعلها المهاجمون".