بيكيه: طلبت من ميسي الصبر لأن كامب نو يجب أن يحمل اسمه

الجمعة 23 أكتوبر 2020 15:11:10
بيكيه: طلبت من ميسي الصبر لأن كامب نو يجب أن يحمل اسمه

شن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، هجومًا قويًا على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس الفريق الكتالوني، على الرغم من اعترافه أن العلاقة معه قد تكون ودية.

ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية، تصريحات بيكيه في حوار أجراه مع «La vanguardia» والتي انتقد فيها بارتوميو، قائلًا:" إنه لعار على النادي لقد أنفق مبالغ طائلة على انتقادنا" في إشارة لفضحية «Barcagate» والتي قيل أن النادي كان يدفع لبعض المواقع من أجل انتقاد لاعبي الفريق.

وانتقد بيكيه محاولات النادي خفض رواتب اللاعبين، قائلًا:" طريقة تعامل النادي مع هذا الأمر أبعد ما تكون عن المثالية، ونحن جميعًا غير راضيين عن هذا الأسلوب، جددت عقدي مع النادي لأنه منحني كل شئ كلاعب".

وتطرق بيكيه للحديث عن الطريقة التي تعامل بها النادي مع ليونيل ميسي في الأزمة الأخيرة، قائلًا:" طلبت من ميسي أن يصبر، فيجب أن يحمل كامب نو إسمه لأن ميسي يستحق كل شئ".

واعترف بيكيه بإرسالة رسالة لميسي، مضمونها:" في غضون عام سيكون هناك أشخاص جدد في موقع المسؤولية، سيكون ملزمًا للوصول لترتيبات مع لاعب قضى 16 عامًا في النادي، ما دفع أفضل لاعب في التاريخ لإرسال رسالة عبر الفاكس إلى النادي، هو شعوره بأنه لا يتم الاستماع إليه، إنه مستوى صادم وصلنا إليه".