كلوب: فان دايك بخير وسيخضع للجراحة في الوقت المناسب

الجمعة 23 أكتوبر 2020 16:34:00
كلوب: فان دايك بخير وسيخضع للجراحة في الوقت المناسب

طمأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جماهير الريدز على الحالة الصحية لفيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي بديربي المرسيسايد.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة شيفيلد يونايتد بالبريميرليج، قائلًا:" أتفهم اهتمام الناس بفيرجيل فان دايك، إنه بخير ولكن ليس من المنطقي أن نعطي جدولًا زمنيًا بشكل يومي، سيخضع للجراجة في الوقت المناسب".

وأضاف:" نجري الكثير من المناقشات مع القسم الطبي ونفعل ما هو منطقي، مع كثرة المباريات التي نخوضها، إذا خرج شخص ما لمدة إسبوعين، فهذا يعني غيابه عن 5 مباريات، وجميع اللاعبين الذين خاضوا مباراة أياكس بحالة جيدة".

وأوضح:" لسنا مهتمين كثيرًا بنتائج الفرق الأخرى، علينا فقط أن نتأكد من أن لدينا فرص جيدة للفوز بالمباراة، لا نريد تلقي أهداف في شباكنا، ولكن دخول الأهداف ممكن حدوثه في كلا الفريقين، نستخدم الجلسات من أجل التعافي".

وواصل:" أداء شيفيلد يونايتد لم يكن سيئًا الفترة الماضية، لقد أمضوا إسبوعًا كاملًا للتدرب بقوة على الكرات الثابتة، ونركز على هذا جيدًا".

وتطرق الألماني للحديث عن إشراك فابينهو في الدفاع، قائلًا:" نعلم جميعًا أن فابينهو بإمكانه اللعب في قلب الدفاع، لقد لعب ضد بايرن في هذا المركز على ملعبنا بأنفيلد وكان رائعًا، لست متفاجئًا، ولكنه بحاجة إلى التعود على ذلك".

وأتم كلوب حديثه عن وصول روبرتسون للمباراة رقم 100، قائلًا:" شئ جميل للكلام عنه وقصة رائعة منذ لحظة وصوله لأنفيلد، لقد أثبت نفسه بجدارة، وأحبه على المستوى الشخص كثيرًا".