المحافظ البحسني ووكيل الشباب يلتقيان باعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت

السبت 10 مارس 2018 22:41:10
المحافظ البحسني ووكيل الشباب يلتقيان باعضاء المكتب التنفيذي لإتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت
المكلا - المشهد العربي - صائن الهندي

التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني مساء اليوم السبت بالمكتب التنفيذي لاتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت ورؤساء ادارات الاتحاد بالمديريات الذي يضم 145 ملتقى شبابي تطوعي من مختلف مناطق وادي حضرموت .


وفي اللقاء الذي جمعهم اكد المحافظ على دور الاتحاد في الاسهام بالتوعية الشبابية ودورهم بالاسهام بالمجتمع كما اكد على دور الشباب والحس الوطني الذي يتمتع به شباب محافظة حضرموت كما اكد على دورهم الفعال في عام تمكين الشباب الذي وصفه حسب تعبيره سيعكس الكثير من الرقي والنهظة الشبابية التي ستشهدها محافظة حضرموت.

كما عبر وكيل الشباب الاستاذ/فهمي باضاوي باللقاء الذي جمعهم بان هذا العام هو اعادة اعتبار لفئة الشباب وان هذا العام سيشهد نهظة شبابية من خلال الفرص الشبابية في تمكين الشباب من خلال تدشين عده برامج تاهيلية وتدريبية مجانية تساعد الشباب على تطوير مهاراتهم الابداعية والمهارية في مختلف المجالات .

وقد عبر رئيس الاتحاد الاستاذ /علي صالح بن سعد ورؤساء الادارات بالمديريات على مدى شكرهم لسيادة اللواء فرج سالمين البحسني لدوره الكبير في تعزيز دور الشباب واسهامه في تطوير ودعم اتحاد الملتقيات الشبابية ،كما استعرضوا على سيادة المحافظ عدد من انشطة الاتحاد واهم الاعمال التي يقوم بها الاتحاد في اطار الرقي بدور الشباب واهميه العمل التطوعي .