الانتقالي يُحيي مئوية الشهيد الحوشبي بالعاصمة (صور)

السبت 24 أكتوبر 2020 13:10:40
الانتقالي يُحيي مئوية الشهيد الحوشبي بالعاصمة (صور)

أقيمت في العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، فعالية إحياء مئوية الشهيد البطل العميد يُسري عبيد حازم الحوشبي، القائد السابق اللواء العاشر صاعقة، وذلك برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي.

وأكد مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، خلال الفعالية، أن ثمار التضحيات التي قدمها شهداء الجنوب الأبطال ستكلل بالنصر لا محالة، مشددًا على أن الوفاء للشهداء هو الوفاء لدمائهم الطاهرة من خلال السير في الطريق الذي سلكوه حتى تحقيق الأهداف.

ودعا الجميع إلى تذكر تضحيات الشهداء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في سبيل استعادة دولة الجنوب.

وشهدت الفعالية إلقاء العديد من الكلمات، أبرزها كلمة اللجنة التحضيرية للحفل، وكلمة أسرة الشهيد التي ذكرت الحاضرين بنضالاته، وأدواره البطولية التي خاضها في سبيل الدفاع عن الجنوب وقضيته.

وسلم نسخة من كتاب يُخلد مسيرة الشهيد إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي، ونسخة أخرى إلى أعضاء هيئه الرئاسة، إلى جانب عرض فيلم وثائقي يحكي قصة حياة الشهيد.

وحضر الفعالية، المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس انتقالي العاصمة عدن، والعميد كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، ولجان الجمعية الوطنية، ورؤساء القيادات المحلية في محافظات الجنوب.