جامبا أوساكا يصعد إلى المركز الثالث في الدوري الياباني على حساب كاشيوا ريسول

السبت 24 أكتوبر 2020 17:26:23
جامبا أوساكا يصعد إلى المركز الثالث في الدوري الياباني على حساب كاشيوا ريسول

صعد جامبا أوساكا إلى المركز الثالث في الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على كاشيوا ريسول 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز أوراوا ريد دياموندز على سيريزو أوساكا صاحب المركز الثاني 3 / 1.

وحقق يوكوهاما إف مارينوس انتصارا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه إف.سي طوكيو 4 / صفر، وصعد فريق ناجويا جرامبوس إلى المركز الخامس بعدما تغلب على فيجالتا سينداي 1 / صفر كما تغلب كاشيما أنتلرز على سانفريس هيروشيما 1 / صفر وكونسادول سابورو على يوكوهاما إف.سي 3 / صفر.

ورفع جامبا أوساكا رصيده إلى 48 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف سيريزو أوساكا، بينما تجمد رصيد كاشيوا ريسول عند 37 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم جامبا أوساكا بهدف في الدقيقة 52 سجله كيم سيونج جيو لاعب كاشيوا ريسول بالخطأ في مرمى فريقه، ثم تعادل كاشيوا بهدف للاعب ميكاييل أولونجا في الدقيقة 80 لكن جامبا أوساكا حسم الفوز بهدف للاعب ادميلسون براجا جونيور قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية المباراة.

وحول أوراوا ريد دياموندز تأخره بهدف أمام ضيفه سيريزو أوساكا إلى الفوز 3 / 1.

وافتتح يوتا تويوكاوا التسجيل لسيريزو أوساكا في الدقيقة 28، ثم رد أوراوا ريد دياموندز بثلاثة أهداف سجلها شينزو كوروكي وريوسوكي ياماناكا وكوينتين مارتينوس في الدقائق 34 و44 و71.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إف.سي طوكيو ويوكوهاما إف مارينوس بالتعادل السلبي ثم تقدم يوكوهاما بهدفين سجلهما جوزيه أنطونيو دوس سانتوس في الدقيقتين 54 و56.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، أضاف يوكوهاما هدفين أخرين في شباك إف.سي طوكيو سجلهما اريك ناسيمنتو دي ليما وتسوبوشي واتانابي لاعب إف.سي طوكيو بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع يوكوهاما إف مارينوس رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد إف.سي طوكيو عند 47 نقطة في المركز الرابع، علما بأن مباراة اليوم كانت الثامنة والعشرين ليوكوهاما والسابعة والعشرين لإف.سي طوكيو في المسابقة.

وحسم ناجوايا جرامبوس مباراته أمام فيجالتا سينداي بهدف سجله شو إيناجاكي في الدقيقة 66 .

ورفع جرامبوس رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فيجالتا سينداي عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

كذلك تغلب كاشيما أنتلرز على سانفريس هيروشيما بهدف وحيد سجله ايفيرالدو في الدقيقة 76، ليرتفع رصيد كاشيما أنتلرز إلى 45 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد سانفريس هيروشيما عند 34 نقطة في المركز العاشر.

أما كونسادول سابورو، فقد تغلب على يوكوهاما إف.سي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أندرسون لوبيز ودوجلاس دي أوليفييرا وتاكورو كانيكو في الدقائق 16 و79 و88 .

وارتفع رصيد كونسادول سابورو إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد يوكوهاما إف.سي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.