كلوب أمريكا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري المكسيكي

الأحد 25 أكتوبر 2020 14:46:00
كلوب أمريكا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري المكسيكي

استعاد كلوب أمريكا نغمة الانتصارات في الدوري المكسيكي لكرة القدم بفوز صعب ومتأخر 1 / صفر على أطلس جوادالاخارا صباح اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وفي نفس المرحلة ، فاز نيكاكسا على مضيفه كويريتارو ومونتيري على مضيفه مازاتلان 2 / 1 وتعادل تيجريس أونال مع خواريز 1 / 1 .

وأفلت كلوب أمريكا من فخ التعادل السلبي مع ضيفه أطلس جوادلاخارا وانتزع الفوز عليه بهدف نظيف سجله خورخي سانشيز في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن ليون المتصدر وتجمد رصيد أطلس جوادالاخارا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ومني أطلس بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الرابعة مقابل ثلاثة تعادلات في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة فيما حقق كلوب أمريكا الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاصها بالمسابقة.

وتغلب مونتيري على مضيفه مازاتلان بهدفين سجلهما أفيليس هورتادو ونيكولاس سانشيز في الدقيقتين الثالثة و39 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله كاميلو دا سيلفا في الدقيقة 57 .

ورفع موننتيري رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد مازاتلان عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

وفاز نيكاكسا على مضيفه كويريتارو بهدف نظيف سجله أليخاندرو زينديجاس في نهاية الشوط الأول. وحافظ نيكاكسا على انتصاره في الشوط الثاني رغم طرد لاعبه إيديكال دومينيجز في الدقيقة 62 .

ورفع نيكاكسا رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد كويريتارو عند 12 نقطة في المركز السادس عشر حيث مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له مقابل تعادلين في آخر سبع مباريات خاضها بالبطولة.

وتعادل تيجريس أونال مع خواريز بهدف سجله نيكولاس لوبيز في الدقيقة 46 مقابل هدف سجله داريو ليزكانو في الدقيقة 70 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث مقابل 16 نقطة لخواريز في المركز الثاني عشر.