مينيرو يتخلى عن صدارة الدوري البرازيلي وبراجانتينو يضاعف محنة جوياس

الأحد 25 أكتوبر 2020 15:27:09
مينيرو يتخلى عن صدارة الدوري البرازيلي وبراجانتينو يضاعف محنة جوياس

أهدر أتلتيكو مينيرو فرصة الاستمرار في مزاحمة انترناسيونال وفلامنجو في صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم وسقط في فخ التعادل السلبي مع سبورت ريسيفه صباح اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز سييارا على كوريتيبا 2 / 1 وبراجانتينو على جوياس 2 / صفر.

وسقط أتلتيكو مينيرو في فخ التعادل السلبي مع سبورت ريسيفه ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ويرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف انترناسيونال وفلامنجو المتصدرين.

ورفع سبورت ريسيفه رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر علما بأنه حصد في هذه المباراة أول نقطة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة حيث جاء هذا التعادل بعد أربع هزائم متتالية.

وواصل براجانتينو انتفاضته في الدوري البرازيلي وتغلب على جوياس 2 / صفر ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، وتجمد رصيد جوياس عند 11 نقطة في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة,

وأنهى براجانتينو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله يتالو جوزيه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، أضاف كلاوديو لويز رودريجيز (كلاودينهو) الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 83.

وقلب سييارا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على كوريتيبا ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد كوريتيبا عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر.

وبادر كوريتيبا بهز الشباك عن طريق رودريجو مونيز في الدقيقة الثانية ورد سييارا بهدفين سجلهما فينيسيوس باربوزا وكارلوس إدواردو في الدقيقتين الثامنة و52.