العميد منير اليافعي أبو اليمامة يتفقد مكتب الشهداء بلحج ويتعهد بتقديم الدعم اللازم  

الأحد 11 مارس 2018 14:00:00
العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" يتفقد مكتب الشهداء بلحج ويتعهد بتقديم الدعم اللازم   
لحج / المشهد العربي / خاص :

 زار قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي "ابو اليمامة" صباح اليوم الأحد مكتب الشهداء والجرحى في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج ..

 

وتفقد اليافعي خلال زيارته سير العمل في المكتب ثم قام بتفقد مستشفى ابن خلدون وطاف في اقسامه بمعية مدير عام المستشفى د. وليد الفقية ..

 

وتأتي زيارة العميد ابو اليمامة اليافعي لتفقد العمل في مكتب الشهداء والاطلاع على ما يعانيه المكتب من ظروف صعبة وما تقوم به لجنة الشهداء من اعمال دؤوبة في حصر وتوثيق الشهداء والجرحى ..

 

وشرح عاملون في مكتب الشهداء للأخ العميد ابو اليمامة طبيعة عملهم والصعوبات والعراقيل التي يعانوا منها وكذا الية العمل وما وصل اليهم من حصر وترقيم الشهداء والمراحل تمر بها العمل وفق قاعدة بيانات شاملة لكل الشهداء والجرحى بجميع مديريات المحافظة ..

 

ووعد ابو اليمامة بدعم المكتب وتأثيثه ومتابعة الجهات المعنية في ترقيم الشهداء والجرحى والرفع بها الى كل الجهات في الدولة وكذا الهلال الاحمر الاماراتي والداعمين موجها التحية والشكر والثناء للعاملين في مكتب الشهداء وكل من قدم خدمة في هذا العمل الانساني والوطني لمن ضحى من اجل الحرية وان يعيش ابناء الجنوب بحرية وعزة وكرامة ...