كواليس جديدة بشأن أسباب رحيل رمضان صحبي عن الأهلي

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 09:06:28
كواليس جديدة بشأن أسباب رحيل رمضان صحبي عن الأهلي

كشف لاعب بيراميدز المصري، رمضان صبحي، كواليس جديدة حول أسباب رحيله عن الأهلي بعدما أثار جدلاً داخل الوسط الرياضي في الفترة الماضية.

وحاول الأهلي انضمام صبحي "23 عامًا" قبل أن ينتهي به المطاف في بيراميدز في الانتقالات الصيفية المنصرمة من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

وردًا على اتهامه بالانتقال إلى بيراميدز بسبب الماديات، قال صبحي خلال لقاء تلفزيوني، إنه لا يبحث عن الأموال وأنه إذا كان ماديًا لبقي في إنجلترا ولم يفكر في العودة مطلقًا.

وأضاف: "راتبي في إنجلترا كان خُمس أضعاف ما أتقاضيه في الأهلي"، متابعًا: "أنا من طلبت العودة للأهلي حينما كنت في نادي هيدرسفيلد لكن في الفترة الأخيرة شعرت بأن البعض يرفض استمراري داخل النادي".

وواصل حديثه: "تعلمت منذ الصغر أن مصلحة النادي الأهلي تأتي فوق كل شيء ولكن في الفترة الأخيرة وجدت أشخاصًا يهتمون بمصالحهم، وأغراضهم الشخصية ولا يعتنون بالنادي".

وتابع: "ما حدث معي في الأهلي لا يصح مطلقًا خاصة أنني أحد أبناء النادي وهناك أشخاص داخل النادي يفضلون الشو على حساب مصلحة النادي".

وأوضح اللاعب الدولي المصري أنه يدرك ويتفهم غضب جماهير الأهلي منه، مضيفًا أنه يتابع جميع المستجدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.