محافظ الضالع يتفقد سير الجاهزية القتالية للواء 33 مدرع في معسكر الجرباء

الأحد 11 مارس 2018 19:56:02
محافظ الضالع يتفقد سير الجاهزية القتالية للواء 33 مدرع في معسكر الجرباء
الضالع - المشهد العربي - خاص

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع صباح اليوم الاحد بزيارة تفقدية لمعسكر الجرباء تفقد خلالها أوضاع وحياة الجنود المعيشية من ناحية والجاهزية القتالية للواء 33 مدرع من ناحية أخرى من خلال تفقد عملية سير التدريبات والتجهيزات والاستعدادات القتالية الجارية التي تأتي بعد شهرين من تدشين العام التدريبي الحالي 2018م وذلك لمواجهة تحديات و مخاطر واعمال المرحلة الحالية والمقبلة .

واشاد المحافظ في الطابور والعرض الصباحي الذي شهده صباح هذا اليوم في ميدان العروض بمعسكر الجرباء بما يقوم به جنود وصف ضباط وضباط اللواء 33 مدرع والأعمال التدريبية استعدادا لما تقتضية وتطلبة المرحلة من تحديات ومن أعمال قد تخل بأمن واستقرار محافظة الصمود محافظة الشهداء .

كما تفقد المحافظ قائد المحور قائد اللواء العرض الوحدات القتالية ومدى قدرتها واستعدادها لمواجهة المليشيات الحوثية الايرانية في جبهة مريس وحمك ، محذرا في الوقت نفسه المليشيات الايرانية في دمت من استمرارها في قصف المناطق السكنية واستهداف السكان موضحا أن للصبر حدود داعيا المحافظة بشكل عام الى رص الصفوف لاجتثاث أخر معاقل الحوثيين في مديرية دمت .

كما دعا قوات الجيش والامن والمقاومة في محافظة الضالع الى رفع مستوى التدريب والاستعداد القتالي والى اعداد و تدريب وتأهيل الجنود المستجدين الفنون القتالية .


كما استمع المحافظ الى الملاحظات وبعض القضايا الهامة من الضباط والصف والجنود بما يخص وضعهم العام وقضاياهم المختلفة .

صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ الضالع