برعاية القائد مختار النوبي .. انطلاق بطولة الشهداء بردفان

الأحد 11 مارس 2018 22:45:28
برعاية القائد مختار النوبي .. انطلاق بطولة الشهداء بردفان
ردفان - المشهد الجنوبي - خاص

تحت رعاية قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي افتتحت عصر اليوم الاحد ال11/ من مارس 2018 م على ملعب الفقيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين ردفان بطولة الشهداء الرياضية .

حيث جمعت مباراة الافتتاح بين فريقي الضباب من مديرية حالمين‘ واتحاد ذا لبير الثيمرة من مديرية الملاح. وانتهت المباراة بفوز فريق الضباب بخمسة اهداف دون مقابل.


الجدير بالذكر ان هذه البطولة الرياضية هي أكبر حدث رياضي في مديريات ردفان الاربع ويشارك فيها 32 فريقا من الفرق الشعبية من عموم مديريات ردفان.

وتقام هذه البطولة برعاية قائد اللواء الخامس والحزام الأمني ردفان العميد مختار النوبي. واشراف من مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات وكذا نادي الحبيلين‘ونادي ردفان‘ وعدد من الشباب والمهتمين. وتكتسب هذه البطولة أهمية كبيرة كونها تعد أكبر تجمع رياضي على مستوى مديريات ردفان الاربع.

وستلعب الفرق المشاركة بنظام خروج المقلوب وسيظم الدور الاول ستة عشر فريقا والدور الثاني ستة عشر فريقا اخرى ‘ وسيتواجه الفائزون من الدور الاول والثاني. فيما بعد بالمراحل اللاحقة‘ وفي المباراة الافتتاحية تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الابرار.


كما تم توزيع الزي الرياضي لرؤساء ومندوبي الفرق المشاركة والمقدم كهدية من قيادة اللواء الخامس دعم واسناد.