#أمن_عدن يواصل فرض هيبة القانون يدٌ تبني ويدٌ تحمي

الأحد 11 مارس 2018 23:16:51
#أمن_عدن يواصل فرض هيبة القانون  " يدٌ  تبني ويدٌ  تحمي "

مدير أمن عدن خلال اشرافه على حملة ازالة العشوائيات

عدن - المشهد العربي - تقرير خاص

تقرير : رائد علي شائف

في سعي حثيث وعمل دؤوب تواصل إدارة أمن العاصمة عدن بقيادة اللواء شلال علي شايع فرض هيبة القانون وردع المخالفين للنظام من خلال مواصلة تنفيذ الحملات الامنية لازالة العشوائيات ومحاربة الباسطين على أملاك الغير.

واستمرارا لحملاتها المتواصلة لإزالة البناء العشوائي انطلقت اليوم الأحد الموافق 11 مارس حملة أمنية لإزالة البناء العشوائي  المستحدث في روضة  الشروق بالمنصورة.


وكان اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن قد توعد الباسطين  على اراضي الغير واصحاب العشوائيات بحرب مستمره لن تنتهي-حد وصفه-.

ووصف اللواء شايع اعمال البسط على ارضي الغير والمتنفسات العامة والشوارع "بالارهاب المجتمعي" موضحا أنه لا يقل خطورة عن إرهاب القتل والاغتيالات .

واكد شلال ان أمن عدن في معركة مفتوحة سلاحه قوة القانون وسيضرب بيد من حديد ولن يتوقف الا وقد عادت إلى عدن عافيتها.

وأشاد ناشطون جنوبيون بما تقوم به إدارة أمن عدن من مهام جسيمة في حفظ واستتباب الأمن وفرض هيبة القانون ضد كل من يرتكب مخالفات تسيء وتشوه من الصورة المدنية الناصعة لمدينة عدن.

ورغم انشغال القيادة الامنية بملف مكافحة الارهاب ومداهمة أوكار التطرف الذي يعبث بسكينة المجتمع العدني إلا أن تنظيم الحياة المدنية وضبط المخالفين ملفا هو الاخر توليه قيادة الامن اهتماما كبيرا وهو ما يتضح جليا من خلال الحملات الأمنية المستمرة في عموم العاصمة عدن.


ويعتبر ناشطون ان مثل هذه الحملات تعد في غاية الأهمية لانهاء الظواهر السلبية الدخيلة على عدن،مشيدين بما تحقق حتى اللحظة من استعادة الكثير من الممتلكات العامة والخاصة وإزالة اعمال البسط على املاك الغير دون وجه حق.

وأطلق أمن عدن حملة شاملة خلال الفترة القليلة الماضية لازالة البسط العشوائي في اكثر من منطقة تشهد مثل هذه الأعمال الغير قانونية حيث يشرف اللواء شلال علي شايع شخصيا على هذه الحملات.