محافظ المهرة يناقش مع وزير الإدارة المحلية دعم جهود الإغاثة وآلية التدوير الوظيفي

الاثنين 12 مارس 2018 13:44:10
محافظ المهرة يناقش مع وزير الإدارة المحلية دعم جهود الإغاثة وآلية التدوير الوظيفي

ناقش وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح - رئيس اللجنة العليا للإغاثة - مع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم أوضاع المحافظة وحاجتها الماسة من الخدمات العامة والإغاثة  وتفعيل آلية التدوير الوظيفي في وحدات الخدمة العامة .


واطلع المحافظ معالي الوزير على جهود السلطة المحلية في دعم وإغاثة النازحين الذين قدموا للمحافظة بالآلاف هربا من نار الحرب من مختلف المحافظات , وإمكانية تقديم المعونات الإغاثية لهم ورفع المعاناة عنهم وتحسين حياتهم المعيشية  .

وناقش اللقاء الحاجة الماسة لتفعيل آلية نظام التدوير الوظيفي بهدف تطوير الأداء وتعزيز قدرات القيادات الإدارية للموظفين في الوحدات والدوائر والمصالح الحكومية بالمحافظة والاعتماد على مبدأ التنافس تشجيعا للكفاءات الناجحة وسبيلا للخروج من دائرة الركود وتحفيز الموظفين وإطلاق قدراتهم ومهاراتهم وخبراتهم العلمية والعملية .

وأبدى الوزير فتح تفهمه للمطالب والأفكار التي تقدم بها المحافظ باكريت خاصة المتعلقة بدعم لجنة الإغاثة بالمحافظة بما يمكنها من تقديم المساعدات للمحتاجين والنازحين بصورة أفضل .. وتكفل بتقديم الدعم الإغاثي للمحافظة وفق الإمكانيات المتاحة .

كما رحب وزير الإدارة المحلية بخطة المحافظ وتوجهه نحو التغيير من أجل التطوير في مستوى الأداء الوظيفي وتفعيل آلية التدوير الوظيفي لمدراء العموم .

من جانبه ثمن المحافظ باكريت الإهتمام الذي أبداه الوزير فتح مع مختلف القضايا والمطالب التي طرحت في اللقاء وتجاوبه في دعم جهود السلطة المحلية في مختلف المجالات.