ابين .. اختتام برنامج التوعية بمخاطر الألغام

الاثنين 12 مارس 2018 20:05:00
ابين .. اختتام برنامج التوعية بمخاطر الألغام
  
التقى الامين العام للمجلس، المحلي مهدي الحامد بفريق التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب بمحافطة، ابين والذي نفذ في مديريات زنجبار احور المحفد لودر ومدينة شقرة وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/ ابين . 


وخلال اللقاء اشاد الحامد، بعمل البرنامج والذي يهدف، الى توعية المواطنين بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب ، وايصال الرسالة التوعوية، عبر الوسائل المختلفة في عدد خمس مديريات محافظة ابين .


من جانبة اكد الدكتور/ علي صالح الشاعري منسق مشروع التوعية بمخاطر اللغام ومخلفات الحرب في اليونسيف بالمحافظات المحرر برنامج التوعية عمل على مدى 40 يوماً في المدارس والتجمعات السكانية .


 واشار ان اجمالي من تم توعيتهم من مخاطر الالغام ومخلفات الحرب 43 الف دون سن ال18 عاماً و8الف من البالغيين بخمس، مديريات في محافظة ابين.

 

فيما اشار مدير عام مكتب، الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر ان المشروع استطاع من تحقيق اهدافة، من خلال فريق العمل المتجانس والذي عمل بكل جهد واصرار في توعية المجتمع بهذه المخاطر التي تهدد حياتهم. 


بعد ذلك قام الامين العام للمجلس المحلي ومدير عام الشؤون الاجتماعية ومدير عام إعلام ابين ياسر، باعزب ومدير عام مكتب الاوقاف والارشاد ومدير العلاقات العامة صالح الايلي بتكريم الفريق العامل بالمشروع بالشهادات التقديرية نظير جهودهم التي بذلوها. 
حضر الفعالية مدير، عام الثقافة حسين بامطيرة.