سولسكاير يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام أرسنال

السبت 31 أكتوبر 2020 15:09:35
سولسكاير يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام أرسنال

يدخل مانشستر يونايتد مواجهته المرتقبة ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد دون إصابات جديدة بين صفوفه.

وتأتي مباراة يونايتد ضد الفريق اللندني بعد الفوز على لايبزيج بخماسية نظيفة أول أمس في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي قدم فيها الفريق أفضل أداء له هذا الموسم حتى الآن.

ومن جانبه، أكد أولي جونار سولسكاير أن معظم لاعبي يونايتد سيكونون جاهزين لمواجهة آرسنال، والذي لم يحقق الفوز على الشياطين الحمر في أولد ترافورد منذ سبتمبر من عام 2006.

سيتعين على أليكس تيليس الانتظار لبعض الوقت لخوض ثاني مباراة له بقميص يونايتد بعد انتقاله له قادمًا من بورتو في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفي.

وكان سولشاير قد أعلن يوم الأربعاء الماضي إصابة الظهير البرازيلي بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه بخير ولا يظهر عليه أية أعراض.

وقال المدرب النرويجي للصحفيين :"أليكس لن يتواجد معنا. فيما عداه، أعتقد أن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين".

وفي حوار آخر مع قناة النادي، قال سولشاير :"لدينا قائمة جيدة، والأمور تسير على ما يرام. لم تكن هناك أية إصابات جديدة في مباراة الأربعاء، وهذا أمر إيجابي بالنظر إلى تتابع المباريات وحماس اللاعبين وما إلى ذلك. نحن نتحسن يومًا بعد الآخر، وأعتقد أن الجميع بإمكانهم أن يروا استعادتنا للياقتنا وجاهزيتنا في المباريات الأخيرة. سنكون مستعدين لمباراة الأحد".

وينضم تيليس لقائمة الغائبين التي تضم إيريك بايلي وجيسي لينجارد، واللذين أكد سولسكاير أن غيابهما سيستمر حتى التوقف الدولي في الشهر القادم على أقل تقدير.

ويغيب عن مباراة الأحد أيضًا أنتوني مارسيال - الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم في شباك لايبزيج - حيث يقضي عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات محلية نتيجة إقصائه بالبطاقة الحمراء أمام توتنهام، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة محليًا أمام إيفرتون نهاية الأسبوع القادم.

كذلك، تحدث سولسكاير عن اثنين من اللاعبين الذين لم يشاركوا بعد في أي مباراة هذا الموسم، وهما سيرجيو روميرو وفيل جونز، حيث أوضح أن الحارس الأرجنتيني عاد للتدرب مع زملائه هذا الأسبوع، كما أشار إلى حاجة المدافع الإنجليزي لشهر آخر قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وقال مدرب يونايتد :"سيرجيو عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع، ويواصل العمل من أجل استعادة كامل لياقته، أما فيل مصاب منذ فترة طويلة وخضع لعملية جراحية، والآن يبذل جهدًا كبيرًا من أجل العودة. نأمل أن يستعيد جاهزيته في ديسمبر. الأمور تسير بصورة طبيعية، ونتوقع عودته قريبًا".