مدرب نادي المكلا الرياضي : صامدون ومواصلون مهمتنا رغم الظروف التي يمر بها النادي

الاثنين 12 مارس 2018 20:31:02
مدرب نادي المكلا الرياضي : صامدون ومواصلون مهمتنا رغم الظروف التي يمر بها النادي
المكلا - المشهد العربي - فادي حقان

اكد نجم المكلا والمدرب الحالي للجهاز الفني والاداري للفريق الاول لكرة القدم بنادي المكلا الرياضي الكابتن فطين محمد باخريبه صموده ومواصلة مهمته كمدرب للفريق الكروي الاول  رغم التدهور والظروف القاهرة التي يمر بها نادي المكلا في كل جوانبه المادية والبشرية والمعنوية بمراحله المختلفة .

 

وقال الكابتن باخريبه في. مقابلة اذاعية  اجريت معه في برنامج الشبكة باذاعة نما مع فادي حقان الذي يداع ظهر كل سبت ويعاد ظهر الاثنين ان فريقنا المشارك بدوري التحرير الكروي ظهرا بمستوى لا يحسد عليه وفي فترة قياسية تمت عملية اقناع اللاعبين على الانخراط في صفوف الفريق الكروي الاول للنادي والخوض في هذه البطولة رغم عدم صرف مخصصاتهم المالية من دوري الغويزي .

 

واستطردا قائلا "النادي لعلم الجميع  لا يمكلك مشروبات التمارين التي تقدم للاعبين خلال التدريبات التي يجريها في ساعات الظهيرة  رغم الوقت الغير مناسب وغير كافي لزحمة الاقبال على ملعب بارادم من قبل الاندية وعدم ايجاد الملعب المناسب لاداء التمارين  اضافة الى عدم استلامه باصات النادي فتحولت سيارتي الشخصية الى وسيلة نقل لبعض اللاعبين ونخسر من جيوبنا على حد قوله .

 

واشار مدرب المكلا ان المتنظرين في المقاهي لا يدركون مدى صعوبة المرحلة الحالية الادارة المؤقتة وما يمر به النادي من ظروف استثنائية تستدعي الجميع للوقوف والمساندة خاصة من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل الذي لم يكلف نفسه بالقيام بزيارة مقر النادي المهجور امام العامة والذي اصبح اشبه بمسكن للاشباح .

 

ونوها الى ان اذا كانت هناك نوايا صادقة لخدمة النادي من قبل الجميع والمخلصين  يجب الاقتراب وان يقدم لنادي  المكلا دعم استثنائي دون غيره من الاندية التي هي ايضا لها تاريخ لكن الاخضر يعلو ويسطوا عليهم بتاريخه وانجازاته ونجومه

 

واكد المدير الفني للفريق بان الادارة المؤقتة والاسعافية للنادي هي ايضا تعاني من عدم استلامها ممتلكات النادي بشكل كامل لكنها شبه مستكملة هذا الجانب خلال الايام المقبلة وتم الجلوس معهم لتدارس الوضع الفني للفريق ومعالجة الانتشال ولو باليسير خلال الفترة القادمة .