بعد حذفها وإعادتها.. بالف سلامة لـ تامر حسني تتخطى 5 ملايين مشاهدة

الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 16:29:13
بعد حذفها وإعادتها.. بالف سلامة" لـ تامر حسني تتخطى 5 ملايين مشاهدة

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية "بألف سلامة" للفنان تامر حسني من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، عبر قناتها على يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف وماستر چلال حمداوي.

إلا أن تامر عاد وحذف الأغنية، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "نهاركم كله خير، أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية (بألف سلامة)، وأكيد مبسوط أنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم ١ وأنها حققت المركز الـ٣٣ على مستوى العالم".

أضاف: "لكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من امبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب، ولما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع، دا حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين".

تابع: "مش هوصيكم بقى، عايزين نسمعها تاني كتير، نهاركم جميل زيكم، أسيبكم تستمتعوا بالنسخة الجديدة وده اللينك الجديد".

وتخطت عدد ممشاهدات الأغنية حتى الآن 5 ملايين مشاهدة.

يذكر أن تامر حسني، طرح أغنية "مبطلناش إحساس" وهى أولى أغاني ألبومه الجديد "خليك فولاذي" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هاني محروس، ثم أغنية "فجأة افترقنا"، كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف.

ويتعاون تامر حسني في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعي، إلى جانب أغاني من كلماته وألحانه.