خالد الصاوي يتصدر حديث السوشيال ميديا بسبب رقصه في فرح درة (فيديو)

الأربعاء 4 نوفمبر 2020 11:36:06
خالد الصاوي يتصدر حديث السوشيال ميديا بسبب رقصه في فرح درة (فيديو)

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق، مساء الاثنين، بحفل زفافها على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين وبعض نجوم الفن.

وتداول رواد موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو يظهر فيه النجم خالد الصاوي الذي حرص على حضور الحفل، وهو يرقص على مهرجان "العب يلا" لأوكا وأورتيجا، وسط تصفيق وإعجاب كبير من الحضور الذين التفوا حوله، وهو ما جعل "الصاوي" يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ الذين أثنوا على رقصه وروحه الحلوة "على حد تعبيراتهم"..
ومن بين النجوم الذين حرصوا على حضور حفل زفاف دُرة وهاني سعد أيضًا: "دنيا سمير غانم، غادة عادل، حنان مطاوع، أحمد السقا، شريف رمزي، جومانا مراد، تامر حبيب، كندة علوش، آسر ياسين، بشرى، هند عبدالحليم، أروى جودة، وغيرهم".

دُرة هي فنانة تونسية، من مواليد 13 يناير 1980، حاصلة على ليسانس الحقوق ثم ماجستير في العلوم السياسية، وبدأ مشوارها الفني في مصر عام 2007 بعدما نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم "هي فوضى" للنجم الراحل خالد صالح، ولمع اسمها في غضون سنوات قليلة أصبحت نجمة مشهورة، وآخر أعمالها الجزء الثاني من المسلسل السوري "الحرملك" 2020.

شاهد| خالد الصاوي يتصدر حديث السوشيال ميديا بسبب رقصه في فرح درة (فيديو)