بعد تقديم عدد من فاعلي الخير العون لهم ..

نقل أطفال معاقين من مديرية الأزارق إلى الضالع لعرضهم على متخصصين

الثلاثاء 13 مارس 2018 17:18:00
نقل أطفال معاقين من مديرية الأزارق إلى الضالع لعرضهم على متخصصين
الضالع / المشهد العربي / طه منصر :


قام كلا من الدكتور/ انيس هيثم الحالمي والأخ المناضل/ مطلق المعكر رئيس المجلس التنسيقي الشبابي بمحافظة الضالع وجمال المحرابي وعمر القيفي وهاني العيفري بزياره تفقدية للأطفال المعاقين اولاد المرحوم منصور محمد ناصر من قرية "شان" مديرية الأزارق بعد قدومهم مع الأسرة إلى الضالع.

حيث تم اللقاء بهم والاستماع من اهاليهم لمعاناة الاطفال وحالة الاسرة التي انفقت كل ماتملك في سبيل علاجهم حتى فقدو الأمل بعد وفاة والدهم وسلمو امرهم الى الله وحده والى فاعلين الخير من بعده.

الاطفال بدورهم ظهرت على وجوههم الفرحة والبسمة واكتساهم الامل ,ذلك واضحا من دعائهم وتوسلهم الى الله بالخير واليمن والبركة لأهل الخير الذين ساعدوهم ووقفوا الى جانبهم في مثل هذه الظروف والحاله العصيبه.

وقد قرر نقلهم يوم الأحد القادم  الى مستشفى النصر بالضالع لمقابلة طبيب أخصائي لمعاينة الحالات وعمل الفحوصات اللازمة للأطفال المعاقين .

كما افاد مصدر مقرب من الراعي لهؤلاء الأطفال انه سيتم نقلهم مع والدتهم إلى محافظة عدن لمتابعة عرض حالتهم على اطباء متخصصين لاستكمال اجراءت العلاج بعد أيام قليلة .

وفي تصريح صحفي للأخ / مطلق المعكر رئيس منسقية شباب الجنوب بمحافظة الضالع شكر من خلاله كل فاعلي الخير الذين قدموا يد المساعدة لهولاء المعاقين الذي ليس لهم بعد الله إلا هم.داعيا كل المقتدرين إلى مساعدة الأطفال المعاقين كلا بقدر استطاعتة..