الكتل التخصصية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري برئاسة رئيس المجلس

الثلاثاء 13 مارس 2018 18:10:00
الكتل التخصصية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري برئاسة رئيس المجلس
الضالع / المشهد العربي / خاص :

عقدة الكتل التخصصية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 13مارس2018م برئاسة المناضل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع .
كرس الاجتماع للوقوف امام جملة من القضايا المتعلقة بعمل هذه الكتل اهمها :
-الوقوف امام نشاط لكتل التخصصية للفترة الماضيهة .
-الوقوف امام اتجاهات عملها للفترة القادمة وتفعيله وفق متطلبات المرحلة وقضايا اخرى ..

-في بداية الاجتماع رحب الاخ رئيس المجلس بالحضور وشكر جهودهم المبذوله في كافة جوانب العمل الخاص بانتقالي الضالع وحثهم ايضاً على ضرورة تكثيف انشطتهم ومضاعفة ادوارهم وتفعيل دور كتلهم في اطار المجلس وبين اوساط كافة الجماهير علئ مستوئ الضالع خاصةً والجنوب بشكل عام ....واصفاً هذه الكتل تشكل جزء هام من قوة المجلس وتعلق عليها امال كبيره لتسهم في تحقيق النجاحات وصنع الانتصارات القادمه وهذا سيتحقق من خلال الجديه والمثابره والعمل المخطط والمبرمج والمنظم ..
-بعد ذالك تم استعراض القضايا المدرجه في جدول اعمال الاجتماع ومناقشتها باستفاضة واغنائها الملاحظات المسؤله القيمه وخرج الاجتماع بجمله من القرارات والمعالجات التي تخدم مصلحة العمل وترفع من مستواه ..
حيث ياتي هذا الاجتماع ظمن خطة عمل المجلس وتواصلاً لسلسه من الانشطه والفعاليات التي ينفذها المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع في كافة الجوانب خلال الفتره الراهنه نحو استكمال تحقيق اهداف الثوره التحرريه الجنوبية .