قيادي في حراك ابين يستنكر ادراج اسمه ضمن قوام مايسمى مجلس تنسيق مكونات الثورة الجنوبية

الثلاثاء 13 مارس 2018 18:51:00
قيادي في حراك ابين يستنكر ادراج اسمه ضمن قوام مايسمى مجلس تنسيق مكونات الثورة الجنوبية
ابين / المشهد العربي /خاص

استنكر القيادي في المجلس الحراك الثوري في مديرية باتيس بمحافظة ابين القيادي  علي محمد معباد الرهوي ادارج اسمة ضمن قوام بما يسمى مجلس تنسيقي لمكونات الثورة التحررية الجنوبية لمديريات دلتا ابين والذي عقد اجتماعة عصر يوم امس الاثنين 12 مارس الذي ضم عدد من الشخصيات في مديرية زنجبار بمحافظة ابين  .

وفي بيان صدر عن المناضل الرهوي نفى فيةً ًصلته لا من غريب ولا من بعيد بما يسمئ المجلس التنسيقي لمكونات الثوره الجنوبيه وادراج اسمة ضمن قوام المجلس ودائرة الحقوق والحريات .

موكدا بانه على مبداء التحرير والاستقلال ومع تفويض شعب الجنوب للقائد عيدروس الزبيدي في مليونية 4 مايو ومع المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة دولة الجنوب على ترابها الطاهر بعيدا عن المناصب الظهور الاعلامي .

 مستغربا ادراج شخصيتة في قوام مجالس تهدف الى تفريخ مكونات الحراك الجنوبي من شانها تخدم وتساعد قوات الاحتلال اليمني ومليشياتة الارهابية من النيل من القضية الجنوبية .
 
مدينا في نفس الوقت وجود اسمه ضمن قوام "بما يسمى مجلس تنسيقي لمكونات الثورة الجنوبية ونشرة عبر الصحف والمواقع الالكترونيه . 

وفي نهاية تصريحه حمل الرهوي المسؤليه الكامله القائمين على الاجتماع وادرج اسمة ضمن قوام المجلس واعتبارة احد الحاضرين للاجتماع ونائبا لدائرة الحقوق والحريات .