ضمن منافسات المجموعة الثانية

الحبيلين يجتاز عقبة العرشي ويضرب موعدا حاسما مع القزعة في الجولة الأخيرة من دوري الشهيد القائد عبدالله الضالعي

الثلاثاء 13 مارس 2018 22:39:00
الحبيلين يجتاز عقبة العرشي ويضرب موعدا حاسما مع القزعة في الجولة الأخيرة من دوري الشهيد القائد عبدالله الضالعي
الضالع - المشهد العربي - رائد علي شائف

حقق فريق الحبيلين فوزه الاول في منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن ابو محمد بعدما تمكن من اجتياز عقبة العرشي بصعوبة بالغة وبثلاثية مقابل هدفين.

وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب الصمود عصر اليوم الثلاثاء إثارة كروية كبيرة من قبل الفريقين وحاول كل فريق الظفر بنقاط المباراة للابقاء على حظوظه قائمة لبلوغ الدور الثاني وسط حضور جماهيري كبير كعادة كل مباريات دوري الشهيد المهندس.

وتقدم مبكرا فريق العرشي بهدف جناحه الطائر عبدالله الحاج الذي توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ بمهارة مدافع الحبيلين قبل أن يرسل كرته لتعانق الشباك بعد ارتطامها بأحد المدافعين.


ولم يستكين الحبيلين لهذا التاخر وعاد سريعا الى أجواء اللقاء بهدف التعادل الذي سجله نجمه لؤي عدنان قبل أن يضيف زميله أصيل أحمد صالح ثاني الاهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الحبيلين.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه من حيث الندية والرغبة الكبيرة من الجانبين لحصد الفوز في ظل توتر للاعصاب والتحامات بدنية قوية اجبرت الحكم محمد منصور على اشهار الكروت الملونة أكثر من مرة للاعبي الفريقين.

وادرك العرشي التعادل بعدما تابع لاعبه محمد يوسف ركلة الجزاء المهدرة ليسكنها الشباك وسط احتجاج فريق الحبيلين وحدوث بعض المشادات الكلامية بين اللاعبين نتج عنه طرد لاعب من كل فريق لتمضي الدقائق المتبقية بمحاولات هجومية متبادلة سعيا لخطف الثلاث النقاط وهو ما تمكن منه الحبيلين عندما اقتنص نجمه لؤي عدنان الهدف الثالث الذي ضمن فيه الثلاث نقاط لفريقه ليضرب بذلك موعدا حاسما مع فريق القزعه في ختام منافسات المجموعة الثانية لمعرفة المتأهل الثاني عن المجموعة برفقة فريق الجليلة الذي ضمن البطاقة الأولى فيما فقد العرشي كل آماله في الانتقال الى الدور القادم.

ويلعب غدا الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة الفريقين الجريحين من الجولة الأولى فريق ذخار مع فريق الفقيد صالح قاسم في مباراة يحاول فيها كل فريق إصلاح ما أفسدته الجولة الأولى.