الكتل التخصصية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي

الثلاثاء 13 مارس 2018 22:57:49
الكتل التخصصية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي
الضالع - المشهد العربي - خاص

عقدت الكتل التخصصية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13مارس2018م برئاسة المناضل العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالمحافظة.


وكرس الاجتماع للوقوف امام جملة من القضايا المتعلقه بالعمل التنظيمي ونشاط الكتل التخصصيه للفتره الماضيه الى جانب الوقوف امام اتجاهات عملها للفتره القادمه وتفعيله وفق متطلبات المرحلة .

في بداية الاجتماع رحب الاخ رئيس المجلس بالحضور وشكر جهودهم المبذوله في كافة جوانب العمل الخاص بانتقالي الضالع وحثهم ايضاً على ضرورة تكثيف أنشطتهم ومضاعفة ادوارهم وتفعيل نشاطات كتلهم في اطار المجلس وبين اوساط كافة الجماهير على مستوى الضالع خاصة والجنوب بشكل عام.

ووصف العميد عبدالله مهدي هذه الكتل بانها تشكل جزء هام من قوة المجلس وتعلق عليها امال كبيره لتسهم في تحقيق النجاحات وصنع الانتصارات القادمه وهذا سيتحقق من خلال الجديه والمثابره والعمل المخطط والمنظم .

بعد ذلك تم استعراض القضايا المدرجه في جدول اعمال الاجتماع ومناقشتها باستفاضه وطرح الملاحظات المسؤولة القيمة حولها،ليخرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات التي تخدم مصلحة العمل وترفع من مستواه.



ويأتي هذا الاجتماع ضمن خطة عمل المجلس وتواصلاً سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ينفذها الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع في كافة الجوانب خلال الفترة الراهنه نحو استكمال تحقيق اهداف الثوره التحررية الجنوبية .