ضمن مباريات المجموعة الثالثة :

فريق الفقيد صالح قاسم يحرم شباب ذخار أمل التأهل في دوري المهندس عبدالله الضالعي

الأربعاء 14 مارس 2018 21:14:18
 فريق الفقيد صالح قاسم يحرم شباب ذخار أمل التأهل في دوري المهندس عبدالله الضالعي
الضالع - المشهد العربي - رائد علي شائف

جدد فريق الفقيد صالح قاسم آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل في المجموعة الثالثة بدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن ابو محمد بعد ان حقق الفوز على شقيقه فريق ذخار بهدفين مقابل هدف.

وملأت الجماهير الغفيرة جنبات ملعب الصمود الرياضي لمشاهدة لقاء الجريحين من الجولة الأولى في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول.

ودخل الفريق الذي يحمل اسم الفقيد التربوي الاستاذ صالح قاسم لسلاف أبو عبدالخالق رحمه الله المباراة مدججا بالثلاثي المحترف الغائب عن المباراة السابقة يتقدمهم ملك الوسط الابرز على الساحة الكروية الجنوبية الكابتن وجدي الرطيل الذي استطاع بخبرته الكبيرة ضبط ايقاع المباراة لمصلحة فريقه وما هي الا دقائق فقط حتى مرر الرطيل كرة سحرية الى رامي ضمران الذي عكسها للقادم من الخلف بليل محمد حيدره ليسكنها الشباك معلنا الفرحة الأولى للفريق البرتقالي.

وحاول الذخاريون العودة بالنتيجة لكن فدائية خط الدفاع المكون من عبدالله عيدروس ومنير الطحلي واسامه عبيد ومشتاق العديلي ومن خلفهم الحارس العملاق منير محمود حالا دون ذلك لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لفريق الفقيد.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقين محاولاتهما الهجومية حتى تمكن نجم فريق ذخار ماجد جودت من تعديل النتيجة براسية ذكية أعادت المباراة إلى نقطة البداية.

وأجرى مدرب فريق الفقيد صالح قاسم الكابتن اركان علي عدة تغييرات لانعاش خطوط الفريق ومع اقتراب اللقاء من خط النهاية قاد الكابتن وجدي الرطيل هجمة من منتصف الملعب حتى وصل الى داخل منطقة الجزاء متجاوزا كل الدفاعات ليمرر كرة مقشرة للاعب البديل يونس عبدالحميد الذي لم يتوانى في ايداعها الشباك مسجلا هد الفوز القاتل وسط فرحة جماهيرية عارمة، ليطلق بعدها حكم المباراة الكابتن عصام الحدي صافرة النهاية بفوز غال لفريق الفقيد صالح قاسم الذي رفع رصيده الى ثلاث نقاط فيما تلقى ذخار الهزيمة الثانية ليفقد حظوظه في التأهل فيما تتبقى له مباراة اخيرة امام فريق القبة ستكون بمثابة مباراة رد الاعتبار وحفظ كبرياء المارد الذخاري الاحمر.

ويلعب اليوم الخميس في ختام منافسات الجولة الثانية فريق الحود والقبه لحساب المجموعة الثالثة.