النخبة الشبوانية بمحور حراد تنفي اتهامات باعتقال أبرياء وتصف ذلك بالتحريض عقب نجاحاتها بضبط متقطعين

الخميس 15 مارس 2018 23:54:42
 النخبة الشبوانية بمحور حراد تنفي اتهامات باعتقال أبرياء وتصف ذلك بالتحريض عقب نجاحاتها بضبط متقطعين
شبوة - المشهد العربي - مطيع الردفاني

اوضحت قيادة محور حراد التابع لقوات النخبة الشبوانية في بيان صادر عن قيادة المحور عصر اليوم الخميس كل الشائعات حيآل العصابة التي تقوم بالتقطع للمسافرين عبر طريق العبر الدولي والتي تمكنت قوات محور حراد من ضبطها الاسبوع الماضي.

وفند البيان الشائعات التي تتناقل في مواقع التواصل الاجتماعي ان قوات محور حراد قامت باعتقال مواطنيين دون حق ودون اي مسوغ قانوني وبدون اي تهمة ..

مؤكداً البيان انه بعد تلقي عمليات محور حراد بلاغ من احد المواطنين تحركت القوات وقامت بملاحقة المشتبة بهم وبعد تمكن قوات محور حراد من القبض عليهم باشرنا بجراءتنا القانونية والروتينية وتم استدعاء افضل ضباط البحث الجنائي في محافظة شبوة للتحقيق مع المتهمين وتم تشكيل لجنة والذي قامت بالتحقيق مع المذكورين وقد اعترفوا ببعض ما ارتكبوة من عمليات تقطع .

واضاف البيان ان حضر الى قيادة محور حراد عدد من المواطنين والذي سبق وان تعرضوا لأعمال التقطع والذي يتهموا المضبوطين بانهم تعرضوا عدة مرات للتقطع من قبلهم .


هذا وكشف البيان ان المضبوطين يحملون بطائق عسكرية احدهم المتهمين برتبة ضابط ميداني ويتبعون الوية المنطقة العسكرية الثالثة .

واكد البيان ان القضية سوف تجري في مجراها القانوني وانها قضية جنائية بعتبارها قضية راي عام.

هذا وشهد طريق العبر الدولي قبل انتشار قوات محور حراد التابع لقوات النخبة الشبوانية اعمال تقطع بعد نشوط عصابات التقطع للمسافرين بشكل يومي وقامت قوات محور حراد بلانتشار وتامين الخط وتضيق على المتقطعين حتى تمكنت القوات من ضبط احد ابرز العصابات التي تقوم بالتقطع


صورة البيان الصادر عن قيادة محور حراد التابع لقوات النخبة الشبوانية والذي اصدرتة قيادة المحور عصر اليوم الخميس وحصل المشهد العربي على نسخة منه :